مناورة تكتيكية ساخنة قبل المواجهة الهندية

Spread the love

واصل منتخبنا الوطني تحضيراته الجادة في معسكره الخارجي بدولة الإمارات استعداداً للنهائيات الآسيوية – الإمارات، من خلال التدريبات اليومية على فترتين صباحية ومسائية، حيث أجرى حصصه أمس على ملعب أبوظبي للكريكت بتواجد جميع اللاعبين.
وأجرى المنتخب الوطني في تدريبات مناورة تكتيكية ساخنة ركز من خلالها على الطريقة والأسلوب اللذين يلعب بهما في المباراة التي سيخوضها غدا مع نظيره الهندي.
ويتطلع الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الهولندي بيم فيربيك إلى تجربة العديد من العناصر من القائمة التي تضم /‏‏26/‏‏ لاعبا، وتم استبعاد علي الحبسي حارس الهلال السعودي؛ بسبب الإصابة التي لحقت به في الفخذ والتي أوجبت توقفه عن اللعب لمدة ثلاثة أسابيع، وسيكون فايز الرشيدي حارس العين السعودي هو الأساسي على أن تتم تجربة العناصر الأخرى لمعرفة مستوياتهم الفنية وقدرتهم على التأقلم مع بعضهم البعض بعد المعسكرات والمباريات الودية الأخيرة.
ومع التطور الكبير الذي يشهده المنتخب الهندي خلال الفترة الأخيرة على مستوى القارة الآسيوية فإن ذلك سيعطي الجهاز الفني للمنتخب الوطني العديد من الخيارات لوضع التشكيلة المناسبة التي ستكون بعدها تجربتان قويتان مع أستراليا وتايلند ستكشفان عن القائمة الرسمية للاعبين الذين سيكونون موجودين مع المنتخب في البطولة وهم /‏‏23/‏‏ لاعبًا.
وركز الجهاز الفني خلال الأيام الماضية في معسكر الإمارات على جملة من الخطط التكتيكية والمهارية للاعبين يراها الجهاز الفني تتناسب مع قدرات وإمكانيات كل لاعب في مختلف الخطوط على أن تكون الخيارات مفتوحة في المباريات الثلاث الودية.

 

 

 

نقلا عن عمان الرياضي

725 total views, 3 views today

Start a Conversation