3 وديات لمنتخب الأولمبي استعدادا للتصفيات الآسيوية

Spread the love

يبدأ المنتخب العماني الأولمبي مساء اليوم، الخميس، معسكره الداخلي الذي يقام بالعاصمة العمانية مسقط حتى 29 ديسمبر الجاري، ضمن برنامجه الإعدادي للمشاركة في التصفيات الآسيوية التي تقام في قطر مارس المقبل.

ويلعب منتخب عمان ضمن المجموعة الأولى التي تضم بجواره منتخبات قطر ونيبال وأفغانستان.

وتقرر أن يخوض المنتخب 3 مباريات ودية مع أندية محلية في المعسكر الحالي بعد تعذر توفير مباريات مع منتخبات أخرى.

وكان حمد العزاني مدرب المنتخب العماني اختار قائمة اللاعبين الذين سيدخلون في المعسكر وهم: سلطان سعيد ويوسف الشيادي وعصام الصبحي وأرشد العلوي وزاهر الأغبري ويحيى التهديفي ويوسف المالكي وعمران الحيدي وعمار الشيادي وعمار الرشيدي وأسعد العوادي ويزيد المعشني وإسلام الهنائي وإبراهيم المخيني ومعتصم المحيجري وثويني حديد ويوسف الغيلاني وأيمن إبراهيم صالح وعلي الهنائي وأحمد المطروشي وعبدالرحمن المشيفري وطلال العوادي ومحمد الغافري ويزيد الرواحي والقذافي المحروقي وسعود الحبسي.

من جانب آخر، يلتحق للمرة الأولى المدرب الوطني محسن درويش بالجهاز الفني للمنتخب، ليكون مساعدا للمدرب بعد اعتذار المساعد السابق محمد خميس العريمي بسبب التحاقه بدورة للحصول على الشهادة التدريبية للمحترفين (برو).

وفي سياق مختلف، اعتذر المنتخب العراقي عن عدم خوض لقاء ودي مع المنتخب العماني، والذي كان من المفترض إقامته في التاسع من يناير المقبل على هامش معسكر المنتخب، وبالتالي فإن الجهاز الفني يسعى لإيجاد بدائل من أجل خوض مباراتين على الأقل في هذا المعسكر.

 

 

 

نقلا عن kooora

886 total views, 3 views today

Start a Conversation