ركلة بداية موفقة للسيب وفنجاء وبهلا بدوري “الثانية”

Spread the love

استهل بهلا المرحلة الثانية من دوري الدرجة الأولى المؤهلة لدوري الأضواء بتحقيق فوز على الوسطى بثلاثية بيضاء اعتلى على إثرها صدارة جدول الترتيب، ووفق السيب في ركلة البداية بعد تخطي عقبة السلام بهدف نظيف، وتفوق فنجاء على البشائر بأربعة أهداف لهدفين. وعلى ملعب نادي سمائل أمطر بهلا شباك ضيفه الوسطى بثلاثية بيضاء حملت توقيع عبد الله السالمي والمحترف التونسي وائل الشهيبي وحسني الهنائي.

ويبدو أن إشهار البطاقة الحمراء في وجه مدافع الوسطى علاء الجابري قد أثر سلبا على مساعي الفريق الرامية لإدراك التعادل في الشوط الثاني، إذ لعب الوسطى ناقص بعشرة لاعبين  من الشوط الأول، ليحصد بهلا أول ثلاث نقاط في مشواره نحو دوري عمانتل.

وانتظر السيب حتى الدقيقة 88 للوصول لشباك السلام عن طريق سوري إبراهيم، لينتزع السيب ثلاث نقاط غالية في مستهل منافسات المرحلة الثانية المؤهلة لدوري الأضواء.

السيب الذي ودع بطولة الكأس نجح في فرض سيطرته على معظم فترات الشوط الأول في ظل محاولات من السلام الذي تحسن أداؤه الهجومي في الشوط الثاني.

سوري إبراهيم ويونس المشيفري وأمجد الحارثي كانوا نقاط قوة الإمبراطور السيباوي ومصدر خطورته، غير أن دفاع السلام وخط وسطه الجيد نجح في التصدي لمعظم المحاولات حتى نجح سوري إبراهيم قبل نهاية اللقاء بدقيقتين من إحراز هدف الفوز لأصحاب الأرض.

وفي مباراة مثيرة تقدم البشائر على مضيفه فنجاء في بداية الشوط الأول بهدف حميد المحروقي، قبل أن يرد سليفا بالتعادل لفنجاء، ومن نقطة الجزاء عزز سيسه تقدم الأصفر، بيد أن ديوب عادل الكفة للبشائر من نقطة الجزاء أيضا.

النورس الفارسي أحد الأسماء الصاعدة بقوة نجح في فض حالة التعادل محرزا الهدف الثالث لفنجاء قبل أن يعود المهاجم الشرس سيسه محرزا الهدف الرابع مهديا للملك العلامة الكاملة.

وتقام منافسات الأسبوع الثاني يوم الإثنين 31 يسمبر بثلاث مواجهات، فيلتقي الجريحان السلام والوسطى، ويحل فنحاء ضيفا على بهلا، ويستقبل البشائر ضيفه السيب.

الرؤية – وليد الخفيف

580 total views, 3 views today

Start a Conversation