لقب ثالث لنجم الأحمر في مالطا

Spread the love

حصل نجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم رائد إبراهيم المحترف بفريق فاليتا بدولة مالطا على اللقب الثالث مع فريقه عقب فوزه أمس الأول بكأس السوبر المحلي بالتغلب على فريق بالزان بهدفين مقابل هدف.
سبق وأن توج اللاعب رائد إبراهيم في الموسم الماضي ببطولتي الدوري والكأس مع فريقه وهو ما جعل تجربته الاحترافية تحقق قدرا كبيرا من النجاح.
وكان اللاعب رائد إبراهيم تحدث في وقت سابق عن سعادته بتجربته مع فريقه المالطي وكشف عن انه يتطلع إلى الاستمرار في مشوار الاحتراف وان تتطور بفضل ما سيكسبه من تجربة وثقافة وخبرات ستعينه على تحقيق طموحاته في هذا الجانب.
ويعتبر اللاعب رائد إبراهيم من العناصر الأساسية في تشكيلة المنتخب الوطني وساهم في النجاحات التي تحققت مؤخرا أبرزها الفوز ببطولة كأس الخليج وسيكون من أبرز العناصر التي سيعتمد عليها الجهاز الفني في نهائيات أمم آسيا.
وذكر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بأنه سعيد بنجاح تجارب لاعبيه في الأندية التي يحترفون فيها ويتابع ما يقدمونه من مستويات ويحرص على تقديم النصائح التي تساعدهم في تحقيق النجاحات والمكاسب الفنية والمعنوية في تجاربهم الاحترافية التي تنعكس إيجابا على مسيرة الأحمر في المشاركات الإقليمية والقارية والدولية.

 

 

نقلا عمان الرياضي

1,203 total views, 7 views today

Start a Conversation