منتخبنا الأولمبي يفوز على نظيره الأردني وديا

Spread the love

حقق المنتخب العماني الأولمبي، فوزا مهما على نظيره الأردني، بنتيجة 2-1، في مباراتهما الودية، اليوم الأربعاء، على مجمع صحار الرياضي، في إطار تحضيراتهما للاستحقاقات الآسيوية المقبلة.

وسجل هدفي عمان، أرشد العلوي وعصام الصبحي، في الدقيقتين 9 و29، بينما أحرز للأردن لاعبه نور الروابدة، من ضربة جزاء، في الدقيقة 70.

بدأ الشوط الأول سريعا من الجانبين، مع وجود أفضلية للمنتخب العماني، وفي الدقيقة 9، سجل الأحمر هدف السبق، عن طريق أرشد العلوي، الذي تلقى تمريرة مثالية من عصام الصبحي، سددها ببراعة على يمين حارس الأردن، عبدالله الفاخوري.

وواصل المنتخب العماني ضغطه مع وجود فرص حقيقية للمنتخب الأردني، وشهدت الدقيقة 29 هدفا ثانيا للأحمر، عن طريق عصام الصبحي، عندما تلقى كرة من زاهر الأغبري، سددها مباشرة على يمين الحارس الذي كان خارجا من مرماه.

بعد الهدفين نشط المنتخب الأردني الذي وصل لمرمى عمار الشيادي، ولكن المهاجمين افتقدوا اللمسة الأخيرة في ترجمة الفرص التي سنحت لهم.

وفي الشوط الثاني، تحسن الأداء كثيرا من الجانبين، ودخل لاعب عمان دخيل اليحمدي مكان القذافي المحروقي.

وبعد مرور أول 5 دقائق، أشرك مدرب المنتخب الأردني، أحمد عبدالقادر، المهاجم محمد وائل، لتعزيز خط المقدمة، وسدد ورد البري كرة، ولكنها تعلو العارضة لمرمى عمان.

وواصل المنتخب الأردني سيطرته في اللقاء، لتقليص النتيجة، مع تراجع كبير وملحوظ من لاعبي عمان، وحصل أحمد ثائر على فرصة، بعدما تلقى عرضية من كرة ركنية، ولكنه أضاعها.

ومن كرة مرتدة في الدقيقة 59، أضاع عبدالرحمن المشيفري هدفا محققا للمنتخب العماني، عندما انفرد بحارس الأردن، الذي صد الكرة ببراعة وحولها إلى ركنية.

وفي الدقيقة 63، أجرى حمد العزاني، مدرب المنتخب العماني، تبديلا بدخول معتصم المحيجري مكان يزيد الرواحي، ونزار الرشدان ومعاذ العموري من جانب المنتخب الأردني في الدقيقة 64.

وشهدت الدقيقة 70، ضربة جزاء للمنتخب الأردني، بعد عرقلة من دخيل اليحمدي للمهاجم عمر هاني، تقدم لها نور الروابدة، الذي سددها إلى يسار الحارس يوسف الشيادي.

بعدها تواصل الأداء بين الفريقين بحماس وتبديلات من المدربين، لإعطاء الفرصة للاعبين من أجل الاشتراك في اللقاء.

واستمر الأداء بين الفريقين حتى النهاية بدون تغيير في النتيجة، حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز المنتخب العماني 2-1.

أدار اللقاء الحكم نايف البلوشي وساعده إبراهيم الشرقي وحمود الشعيبي ومحمد المانعي.

 

 

نقلا عن كورة

883 total views, 3 views today

Start a Conversation