غدا.. منتخبنا الأولمبي يواجه الأردن وديا

Spread the love

يخوض المنتخب العماني الأولمبي، في السادسة والنصف من مساء الغد، ودية مع شقيقه الأردني، على مجمع صحار، الذي يبعد عن العاصمة العمانية مسقط، 200 كيلو متر.

ويعتبر اللقاء بين الفريقين هو الاول للمنتخبين في المعسكر الحالي، حيث يخوض الفريقان لقاء آخر ودي في نفس الملعب، يوم السبت 15 من ديسمبر الحالي.

وكان المنتخب العماني  بدأ معسكره في الخامس من ديسمبر الحالي، ويستمر حتى 15 من الشهر ذاته.

بينما وصل المنتخب الاردني الى السلطنة فجر أمس الأول، وباشر تدريباته في ولاية صحار التي يخوض فيها معسكره الخارجي الذي يستمر لمدة 5 أيام.

ويقود المنتخب العماني الاولمبي المدرب الوطني حمد العزاني، ويساعده محمد خميس وبدر الميمني

بينما يقود المنتخب الأردني الاولمبي المدرب أحمد عبد القادر.

وضمت قائمة المنتخب العماني الاولمبي سلطان سعيد ويوسف الشيادي وارشد العلوي وعصام الصبحي وزاهر الأغبري وعبدالله الشبيبي ويوسف المالكي وفيصل الحارثي وعمران الحيدي وعمار الشيادي ودخيل اليحمدي واسلام النهائي ومعتصم المحيجري وثويني حديد ومحمد العلوي ويزيد الرواحي وعلي الهنائي وأحمد المطروشي والنورس الفارسي وعبد الرحمن المشيفري وطلال العوادي ومحمد الغافري والقذافي المحروقي.

بينما في قائمة المنتخب الأردني كل من وليد عصام وعمر هاني ومحمد بني عطية وإبراهيم سعادة وورد البري ومحمد وائل الزعبي ونزار الرشدان ومعاذ العموري وهادي الحوراني وسائد الخزاعلة وأحمد ثائر ويزن عبدالعال ومحمد عبدالمطلب ويوسف أبو جلبوش وأنس حماد ومحمود الكواملة ونور الروابدة وخضر الحاج وحربي عبدالله وبسام دلدوم وسعد الروسان ومحمد أبو زريق وعبدالرحمن المشايخ.

ويدير المباراة طاقم تحكيم محلي بقيادة نايف البلوشي ويعاونه كل من إبراهيم الشرقي وحمود الشعيبي ومحمد المانعي.

وتقرر نقل اللقاء على القناة الرياضية بتليفزيون سلطنة عمان.

 

 

نقلا عن موقع كورة

509 total views, 3 views today

Start a Conversation