المصنعة بطلا لدوري الدرجة الثانية

Spread the love

أحرز نادي المصنعة درع دوري الدرجة الثانية بفوزه المستحق والكاسح على ينقل بسداسية بيضاء في حين اكتفى عبري بمركز الوصيف عندما فرض عليه المستضيف أهلي سداب التعادل بهدفين، وكان عبري والمصنعة قد ضمنا تأهلهما لدوري الدرجة الأولى من الجولة الماضية، حيث ضمن الفريق الملقب بالسهام الحمراء العودة للأولى إثر الفوز على الحمراء بهدف نظيف، وضرب عبري موعدا مع الدرجة الأولى بعد غياب طويل بتخطي دبا بالنتيجة نفسها.

وتسيّد المصنعة المباراة لعبا ونتيجة ولعب في ملعب ينقل طوال شوطي المباراة، وأكرم وفادة ضيفه بستة أهداف تناوب على إحرازها عبدالرحمن المشيفري ونصيب الغيلاني وحمد اليحمدي وجاجا(هدفين) ومحمد العويسي.

وتوج الدكتور أحمد حبوش الفارسي عضو مجلس اتحاد الكرة نادي المصنعة بالدرع في حين قلّد محمد بن سالم الشحي عضو مجلس اتحاد الكرة ميداليات مركز الوصافة لعبري.

خرج أهلي سداب وعبري متعادلين في شوط المباراة الأول في كل شيء بعد أن تناوبا في السيطرة على وسط الملعب وتبادلا الهجمات مع أفضلية نسبية لعبري في تشكيل الخطورة على مرمى أهلي سداب، ووضح تمامًا معاناة أصفر الظاهرة من الضغط كون لاعبيه مطالبين بحسم اللقاء للظفر باللقب.

تحرر لاعبي أهلي سداب مكنهم من إحراز هدف السبق عن طريق وائل البلوشي مستغلا حالة الارتباك في دفاعات عبري.

وتدارك لاعبو عبري الموقف ونظموا تحركاتهم وشنّوا عديد الهجمات ومن تمريرات متبادلة تهادت الكرة لوحيد الشندودي الذي أرسلها صاروخية في الزاوية التسعين لمرمى أهلي سداب محرزا هدف التعديل وأحد أجمل أهداف الموسم ومنعشا آمال فريقه بالتتويج.

وسار الشوط الثاني بذات السيناريو ولاحت فرص عديدة لمهاجمي الفريقين وتنوعت من الأطراف والعمق.

ومع اندفاع لاعبي عبري للمقدمة في محاولة لاستخلاص هدف التتويج ومن مرتدة سريعة لأهلي سداب مرر سعيد الصيادي للمنفرد تماما ياقوت الفارسي أرسلها زاحفة للزاوية البعيدة على يمين علي العوفي حارس عبري، ولم تمض 4 دقائق حتى أدرك عبري التعادل عن طريق مهاجمه فيصل العناية ومع ذلك لم يسعف الوقت عبري لإحراز هدف التقدم رغم النقص العددي لأهلي سداب ليهدي اللقب للمصنعة الذي تمكن من تحقيق فوز كاسح ومستحق على ينقل بسداسية بيضاء توجته بطلا لدوري الدرجة الثانية.

وكان المصنعة وعبري قد ضمنا التأهل من الجولة الماضية ويكفي عبر الفوز بأي نتيجة للتتويج ولكن أهلي سداب كان له رأي آخر عندما فرض التعادل وتحقيق المصنعة لفوز تاريخي على ينقل.

نقلا عن الروية

1,021 total views, 3 views today

Start a Conversation