السيب يحجز بطاقة التأهل الصعب بفوزه على بدية 1 /‏‏ صفر

Spread the love

تنفس السيب الصعداء بعد أن حقق فوزا ثمينا على بدية بهدف واحد دون رد سجله اللاعب المتميز ابراهيم الصوافي في الدقيقة 35 من الشوط الاول وأضاف الى رصيده ثلاث نقاط ليستقر عند 20 نقطة وجاء ذلك في ختام لقاء حماسي جمعهما مساء أمس بملعب بدية بمحافظة شمال الشرقية ضمن مباريات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم .

مجريات الشوط الاول كانت متكافئة الى حد كبير وحاول بدية ترويض ضيفه لكن هدف الصوافي غير المعادلة على الرغم من الأفضلية في المستوى والأداء.
السيب بعد تسجيل الهدف اليتيم تراجع لإحكام سيطرته على ملعبه والدفاع عن حارسه الأمين وتفاهم كل من عمار البوسعيدي ومروان تعيب وهيثم المحرمي وفيصل الحارثي في مشاغلة هجوم بدية بالعديد من الهجمات التي حاول من حرمان بدية من التعادل أو الفوز على الرغم من تصاعد وتيرة اللعب في نصف الساعة الاخير حيث حاول فريق بدية تنظيم صفوفه من أجل إدراك التعادل وبالفعل قاد المهاجم وحيد الحارثي وبدعم متواصل من فهد المخيني وخميس العلوي ومازن العمري لكن أمنية بدية بتحقيق الفوز لم يتحقق بسبب قلة التركيز وانخفاض الأداء في الملعب بشكل ملحوظ في المباريات الأخيرة. أدار اللقاء طاقم مكون من ماجد الحاتمي حكما للساحة وبمساعدة كل من راشد الغيثي مساعدا أول وعمر العلوي مساعدا ثانيا وسعيد المزيني حكما ثالثا وحسن العجمي مقيما ومراقبا للمباراة.

 

 

نقلا عن عمان الرياضي
بدية – خليفة الحجري

12,403 total views, 3 views today

Start a Conversation