ظفار يكسب صحار بهدفين دون رد

Spread the love

تمكن الفريق الكروي الأول بنادي ظفار من تحقيق الفوز على منافسه فريق صحار بنتيجة ٢/‏‏صفر من خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب مجمع صلالة الرياضي ضمن الجولة الثالثة عشرة من منافسات دوري عمانتل، ومن خلال مجريات المباراة التي شهد شوطها الأول مستوى متوسطا بالرغم من تقدم فريق ظفار بهدف السبق عن طريق حاتم الروشدي إلا أن البديل منذر العلوي تمكن من تعزيز النتيجة خلال مجريات الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوز فريق ظفار بهدفين دون رد ليواصل بذلك تربعه على صدارة الترتيب.

الشوط الأول

باشر الفريقان مجريات الشوط الأول بتبادل الهجمات اكتنفها التحفظ بالرغم من محاولات لاعبي ظفار الوصول الى شباك الحارس مطر الوشاحي حارس مرمى فريق صحار الذي شعر بالخطر وشن جملة من الفرص كانت اخطرها في الدقيقة ١١ عندما استقبل معتصم الشبلي عرضية برأسه مرت بجوار مرمى الحارس رياض سبيت.
واصل الفريقان تبادل الهجمات حتى الدقيقة ١٥ التي حملت هدف السبق لظفار عن طريق حاتم الروشدي إثر هجمة مضادة تناقل من خلالها لاعبو ظفار الكرة وتمكن من خلالها الروشدي من زيارة شباك الحارس مطر الوشاحي حارس مرمى فريق صحار الذي شن جملة من الهجمات التي لم تثمر عن تعديل النتيجة إلا أن عصام البارحي تمكن من إضافة هدف ثان لكن الحكم المساعد الثاني ألغاه بداعي التسلسل.
الدقيقة ٣٥ أضاع من خلالها حارب السعدي هدفا ثانيا لفريقه إثر هجمة مضادة استقبل من خلالها السعدي عرضية برأسه اعتلت عارضة مرمى المنافس فريق صحار لتكون الدقائق المتبقية مسرحا لتبادل الهجمات بين الفريقين حتى أطلق حكم المباراة صافرة انتهاء الشوط الأول بتقدم ظفار بهدف دون رد.
الشوط الثاني
دخل طرفا اللقاء الشوط الثاني بهدف هز الشباك ومنذ انطلاقته تبادل الفريقان الهجمات حتى الدقيقة ٦٢ التي من خلالها تمكن البديل منذر العلوي من زيارة شباك الحارس مطر الوشاحي إثر هجمة مضادة استثمرها في هز الشباك. واصل الفريقان تبادل الهجمات التي لم تحدث تغييرا في جانب النتيجة بالرغم من محاولات لاعبي صحار تقليص النتيجة من خلال الهجمات المضادة التي افتقرت للتنظيم والتركيز من قبل محسن جوهر ورفاقه، إلا أن الدقيقة ٨٩ كادت أن تشهد هدف التقليص عندما سدد البديل سعود المقبالي تسديدة ارتطمت بعارضة مرمى فريق ظفار لتنتهي المباراة بهدفين دون رد.
أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من  هيثم العامري للساحة وساعده على الخطوط كل من حمود سعيد الشعيبي وعلي سعيد الحارثي رابعا ومحمد سالم مفلح مقيما وأحمد حمد الخصيبي مراقبا وعبدالله مسلم الرواس منسقا عاما للمباراة.

 

 

نقلا عن عمان الرياضي

1,263 total views, 6 views today

Start a Conversation