ظفار يخشى مفاجأة صحار في لقاء مثير … ولقاء الهروب الكبير بين السويق ومجيس

Spread the love

تبدأ اليوم الجولة الأخيرة في الدور الأول لدوري (عمانتل) من خلال 4 مواجهات مهمة تبحث فيها جميع الفرق عن الفوز وتحقيق النتيجة الإيجابية تطبيقا لشعار حسن الختام.

ستكون بداية مباريات اليوم من خلال المواجهة التي تجمع العروبة ومرباط على مجمع صور الرياضي عند الساعة الرابعة وخمس وثلاثين دقيقة.
ويدخل فريق ظفار متصدر الدور الأولى بجدارة بحثا عن تعزيز النجاحات الكبيرة التي حققها ويبحث لها عن نهاية سعيدة في اخر مبارياته في النصف الأول للدوري وسيحاول ترويض ضيفه فريق صحار الذي يعتبر من الفرق العنيدة وصاحبة القدرات الفنية العالية والطموح الكبير للوقوف ندا أمام المتصدر.
ويدخل فريق السويق مباراة مهمة أمام ضيفه مجيس مع مضيفه السويق في الساعة السادسة وخمس وأربعين دقيقة بالمجمع الشبابي بصحار وتمثل المواجهة تحديا كبيرا لبطل الدوري الذي لا يزال بعيدا عن القمة ويعاني من نزيف النقاط المتواصل.
عانى فريق السويق خلال الأيام الماضية من غياب نجومه المحليين واقتصرت المشاركة في التدريبات على حضور الجهاز الفني والمحترفين الأربعة وشهدت الأيام القليلة الماضية تحركات من إدارة النادي أسفرت عن عودة غالبية اللاعبين لمواصلة التدريبات وهو ما يشير إلى أن الفريق سيدخل مباراة اليوم كامل العدد.
تختتم مباريات اليوم باللقاء الذي يجمع بين النصر ونادي عمان في مجمع صلالة الرياضي عند الساعة الثامنة وخمس دقائق.
ستكشف مباريات اليوم عن الفرق التي استطاعت ان تستفيد من فترة التوقف في أيام الفيفا والتي شهدت معسكرا قصيرا للأحمر خاض خلاله مباراتين أمام سوريا والبحرين وهناك أندية ظلت في تدريبات متواصلة وعمل فني لترتيب الأوراق ومعالجة الأخطاء وأندية أخرى عانت من غياب اللاعبين وعدم انتظامهم في التدريبات.
وستحظى الجولة الأخيرة في الدور الأول بمتابعة من الجهاز الفني للمنتخب الذي لا يزال يدقق في مستويات بعض اللاعبين من أجل ضمهم لقائمة المنتخب قبل اختيار القائمة الأخيرة التي ستشارك في نهائيات أمم آسيا.

 

 

نقلا عن عمان الرياضي

2,114 total views, 3 views today

Start a Conversation