الرئيسية / اخبار المحلية / مرباط يتقدم للوصافة بعد تخطي الشباب.. وصور يواصل انتصاراته

مرباط يتقدم للوصافة بعد تخطي الشباب.. وصور يواصل انتصاراته

Spread the love

وَاصَل صُور انتصارته بالفوز على الرستاق بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من دوري عمانتل.

المدرب الوطني أحمد العلوي قاد صور للفوز الثاني على التوالي، رافعا رصيده إلى 9 نقاط، بينما تجمَّد رصيد الرستاق عند 10 نقاط؛ فالعناني يعاني من تذبذب المستوى من جولة لأخرى.

فيما حوَّل مرباط تأخُّره بهدف أمام ضيفه الشباب، إلى الفوز بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على مجمع صلالة الرياضي، ضمن منافسات الجولة نفسها.

مرباط -الذي تعاقد مُؤخرا مع الروماني أليكس- نجح في المحافظة على الوصافة في موسم يبدو رائعًا لأبناء أرض اللبان، فلم يتأثر الفريق برحيل مدربه المصري محمد عظيمة.

وتقدم الشباب عن طريق أرشد العلوي مُستفيدا من خطأ دفاعي تُرجِم إلى هزِّ شباك أصحاب الارض، بيد أنَّ مرباط ظهر بشكل مختلف في الشوط الثاني، فجاء ردُّ فعله بعد خمس دقائق فقط من انطلاق الشوط الثاني، عبر نجمه محمد عكعاك، الذي نجح في إدراك التعادل.

هدف عكعاك عكس مهارة اللاعب في التحرُّك خلف المدافعين، تزامنا مع المهارة في استقبال الكرة وتصويبها في الشباك بثقة كبيرة، تؤكد أنَّ عكعاك قد يكون حلًّا للعقم التهديفي الذي يعاني منه منتخبنا الوطني الأول.

حالة التعادل انقضتْ بتصويبة بعيدة المدى ودون سابق إنذار؛ فسعيد ربيع الذي لم يكن مُهيَّأ لتصويب الكرة أطلق صاروخ شق طريقه لشباك الصقور فعانقها، واضعا أبناء الجنوب في المقدمة.

تراجع مرباط في الدقائق العشرة الأخيرة من عُمر اللقاء لمواجهة الضغط الكبير لمنافسه، وطالب الشباب حكم المباراة خالد الشيدي بركلة جزاء في الدقائق الأخيرة بعدما لامست الكرة يد المدافع الكوري، غير أن الحكم ارتأى أن وضع يد اللاعب كان طبيعيًّا فأمر باستكمال اللعب.

الشباب -الذي كان أحد الأطراف المنافسة على اللقب المواسم السابقة- بات ضمن الأندية المُهددَّة بعد تجمُّد رصيده عند 9 نقاط من عشر جولات، وبات على مصبح هاشل إيجاد الحلول الناجعة لتحقيق نتائج إيجابية تفضي إلى دخول الصقور أجواء المناطق الدافئة.

وفي مجمع السطان قابوس ببوشر تمكن نادي السويق من الفوز على مستضيفة نادي عمان بهدفين مقابل هدف في لقاء توقف اكثر من 15 دقيقة بسبب الامطار،سجل اهداف نادي السويق كل من محسن الغساني والبرازيلي اديسون وهدف نادي عمان طارق المحروقي.

نقلا عن الرؤية
https://alroya.om/post/225139

1,535 total views, 9 views today

شاهد أيضاً

النصر يلاقي هلال القدس في كأس الاتحاد الآسيوي

Spread the loveيلتقي النصر بطل الكأس مع هلال القدس الفلسطيني ذهابا وإيابا يومي 5 و12 …

اترك تعليقاً