الرئيسية / اخبار المحلية / ظفار يعزز صدارته للقمة بالفوز على العروبة.. وصحار يتجاوز النصر ومسقط يتقدم للوصافة

ظفار يعزز صدارته للقمة بالفوز على العروبة.. وصحار يتجاوز النصر ومسقط يتقدم للوصافة

Spread the love

عزز ظفار تصدره لقمة دوري عمانتل بالفوز على ضيفه العروبة بهدف حمل توقيع عدي خضر، ليواصل الزعيم حملته الناجحة نحو لقب الدوري رافعا رصيده إلى 26 نقطة دون خسارة، أما العروبة فتجمد رصيده عند 12 نقطة.

وبهدف فاز صحار على ضيفه النصر في المباراة التي أقيمت بينهما بمجمع صحار الرياضي ضمن منافسات الأسبوع العاشر لدوري عمانتل، ليرتفع رصيد الفائز إلى 17 نقطة، بينما تجمد رصيد الخاسر عند 13 نقطة.

وجاء هدف التماسيح الخضراء من ركلة جزاء نفذها محسن جوهر، ولم تجدِ محاولات النصر نفعا لادراك التعادل.

وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي إذ جاء الأداء متكافئا بين الطرفين، وتبادل الفريقان السيطرة، دون أن تفضي إلى فرص حقيقية للتهديف باستثناء رأسية أحمد عبد الحكيم التي اصطدمت بالقائم.

ونجح جوهر في الدقائق العشر الأولى من الشوط الثاني في ترجمة سيطرة التماسيح الخضراء إلى تقدم عبر نقطة الجزاء بعد عرقلة عبد العظيم العجمي.

صحار لم يكتف بالهدف وحاول جاهدًا تعزيز تقدمه، مستفيدا من تقدم نادي النصر الذي تقدم بحثا عن هدف التعديل عبر الهاجري ورفاقة غير أن محاولاتهم لم يكتب لها النجاح ليعمق حار جراح النصر.

وتقدم مسقط للوصافة رافعا رصيده لـ 20 نقطة إثر الفوز على مجيس بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

أحرز هدفي فارس العاصمة مصطفى كويات والحسن موتورلا، وتبدو المؤشرات جيدة هذا الموسم أمام الفريق الذي يقوده إبراهيم صومار.

وعمق الخسارة جراح مجيس وزادت أموره تقعيدا، إذ يقبع الفريق في المركز الأخير برصيد متجمد عند نقطتين فقط، ويبدو أنّ البحري بحاجة لعمل كبير من أجل إنعاش آماله في البقاء.

وتختتم اليوم منافسات الأسبوع العاشر بثلاث مباريات، إذ يلتقي الرستاق بضيفه صور بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، ويرحل الشباب لملاقاة مرباط بمجمع صلالة الرياضي، ويتأهب نادي عمان لملاقاة السويق بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

اليكم الاهداف:

 

نقلا عن الرؤية

6,117 total views, 6 views today

شاهد أيضاً

النصر يلاقي هلال القدس في كأس الاتحاد الآسيوي

Spread the loveيلتقي النصر بطل الكأس مع هلال القدس الفلسطيني ذهابا وإيابا يومي 5 و12 …

اترك تعليقاً