أبواب الأحمر الأولمبي مفتوحة لضم لاعبين جدد للقائمة

بدأ الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأولمبي تحضيراته للتجمع المقبل الذي ينطلق في الحادي عشر من الشهر المقبل، ومن ثم السفر إلى المملكة العربية السعودية لمواجهة منتخبها الأولمبي في يوم 13 نوفمبر والعودة بعد 4 أيام؛ ليلعبوا تجربة أخرى مهمة مع المنتخب الإيراني يوم 20 من ذات شهر نوفمبر المقبل في مسقط.
وتأتي هذه التجارب في إطار خطة الإعداد للتصفيات الأولمبية التي تنطلق في مارس من العام القادم، ويتطلع المدرب حمد العزاني والمساعد محمد خميس إلى الاستفادة من التجربتين ولتجربة عدد من العناصر التي تم اختيارها في القائمة الأخيرة التي ضمت كلا من: سلطان بيت بخيت ومروان بن طلال ويوسف الشيادي وحسين بيت رمضان (النصر) وعصام الصبحي وأرشد العلوي (الشباب) وزاهر الأغبري وإيهاد البلوشي وفيصل الحارثي ويوسف المالكي وعبدالله الشبيبي (السيب) وعمران الحيدي وعمار الشيادي وعمار الرشيدي ودخيل اليحمدي (السويق) وسعود المقبالي (صحار) ومعتصم مبارك (العروبة) ومحمد العلوي (نادي عمان) وعلي الهنائي (النهضة) وأحمد المطروشي (النهضة) وأحمد الغيلاني (صور) والنورس الفارسي (فنجاء) وطلال العوادي (المضيبي). ويعطي الجهاز الفني أهمية للتجرة الأولى التي تقام اليوم أمام منتخب كوستاريكا كونها الأقوى، ومن خلالها يمكن الاستفادة منها فنيا بغض النظر عما ستسفر عنه النتيجة، ويتوقع أن يلعب بالقائمة الأساسية.
ويسعى الجهاز الفني للأحمر الأولمبي لاختبار العناصر المختارة تمهيدا للوصول للقائمة النهائية التي ستشارك في التصفيات الآسيوية التي ستجرى مراسم قرعتها في السابع من الشهر المقبل في كوالالمبور.
وعلى ضوء ما أعلن الجهاز الفني فإن أبواب الانضمام ستكون متاحة أمام أي من الأسماء التي تبرز في دوري المراحل السنية في الفئة العمرية المناسبة، وذلك على ضوء المتابعة الدائمة للمدرب ومساعديه للمباريات المحلية.

 

 

نقلا عن عمان الرياضي

 

Leave a comment