السويق والنصر يترقبان النسخة الجديدة في كأس الاتحاد الآسيوي

تختتم اليوم بطولة كاس الاتحاد الآسيوي التي سبق أن شارك فيها فريقا السويق وظفار وخرجا من الأدوار الأولية من دون أن ينجحا في تحقيق النتائج الإيجابية المرجوة وإجادة تمثيل الكرة العمانية في البطولة القارية.
بنهاية النسخة الحالية من البطولة سيبدأ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في الأيام القليلة المقبلة التحضير لبداية نسخة جديدة سيعود فيها السويق بطل الدوري للمشاركة من جديد بجانب فريق النصر بطل الكأس، وسيتحدد مشوار الثنائي بعد القرعة التي لم يتحدد ميقاتها حتى الآن.
ويجد القوة الجوية العراقي الطريق أمامه سالكة للظفر باللقب الثالث تواليا في مسابقة كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، أمام ألتين عسير التركمانستاني اليوم السبت بين أنصاره ومشجعيه على ملعب البصرة الدولي.
وأحرز فريق القوة الجوية لقبي النسختين الماضيتين، في 2016 على حساب بنغالورو الهندي (1-0) و2017 ضد استقلال دوشانبي الطاجيكستاني (1-صفر) خارج أرضه.
وقال باسم قاسم مدرب القوة الجوية: “أعتقد أن هناك ظروفا مواتية لنا لخطف اللقب الثالث على التوالي؛ لنكون بذلك أول فريق يحقق ذلك الامتياز، المباراة النهائية على أرضنا وبين جماهيرنا، وهذا يصب في مصلحتنا”، ولم يخسر القوة الجوية في مبارياته الـ12 الأخيرة بالمسابقة، منذ سقوطه في 2017 أمام الوحدة السوري في ذهاب قبل نهائي منطقة غرب آسيا.

 

 

نقلا عن عمان الرياضي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى