الرئيسية / اخبار المحلية / السيب يقصي ظفار ومجيس يقلب الطاولة وصحار والعروبة

السيب يقصي ظفار ومجيس يقلب الطاولة وصحار والعروبة

Spread the love

تأهل نادي مجيس إلى دور الثمانية بعد أن قلب الطاولة على نادي البشائر بهدفين لهدف، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 لكأس جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم لكرة القدم 2018 – 2019، كما عبر نادي صحار بسهولة على حساب سمائل بهدفين نظيفين، في حين تمكن المارد العرباوي من التغلب على بهلاء بصعوبة عندما الأهل بهدف وحيد، وذلك في المباريات التي لعبة اليوم الأحد 7 أكتوبر 2018م.

مجيس يقلب الطاولة واستقبل نادي مجيس بملعب مجمع صحار الرياضي نادي البشائر، وتمكن من التغلب على ضيفه بهدفين لهدف، بعد أن قلب تأخره إلى فوز، وجاء هدف التقدم للبشائر عن طريق المحترف باولو فيتور في الدقيقة العاشرة، وأستمر نادي البشائر مسيطرا على خطوط اللعب، حتى الشوط الثاني الذي تمكن فيه النادي البحري من فك عقدة دفاع البشائر وسجل هدف التعديل عن طريق أحمد سالم المعمري، في الدقيقة 74، وسجل هدف الفوز بعد عشر دقائق عن طريق المحترف الاجنبي ريمي.

صحار يتأهل بسهولة واستضاف نادي سمائل بمجمع نزوى الراياضي ضيفا ثقيلا عندما استقبل تماسيح صحار والذي تمكن من حسم تأهله في الشوط الأول للمباراة، حيث سجل هدف التقدم لصحار سعيد عبيد في الدقيقة 21، وأضاف حسن العجمي الهدف الثاني في الدقيقة 30، ليحسم تأهله إلى دور الثمانية.

العروبة يعبر عبر المارد العرباوي مستضيفه نادي بهلاء بصعوبة، حين تغلب عليه بهدف وحيد، وذلك عندما حل ضيفا عليه في مجمع عبري الرياضي، وجاء هدف العروبة الوحيد عن طريق ثويني حديد في الدقيقة 68 من الشوط الثاني.

 

وفي استاد السيب اقصي نادي السيب متصدر دوري عمانتل نادي ظفار بعد تغلبة علية بركلات الترجيج 4/3 بعد نهاية الوقت الأصلي والاضافي بالتعادل 3/3.

تقدم نادي السيب من ركلة جزاء صحيحة تفذها أمجد الحارثي في الدقيقة 8 وعادل الادرني عدي خضر لظفار عند الدقيقة 15 وفي الشوط الثاني اضاف قاسم سعيد الهدف الثاني لظفا قبل ان يعود أمجد الحارثي ويعطي التعادل لنادي السيب عند الدقيقة82.

وفي الاشواط الاضافية سجل عدي خضر التقدم لظفارعندي الدقيقة 92 وعادل السيب عن طريق المحترف الايفواري سوري ابراهيم عند الدقيقة 103.

 

 

نقلا عن الشبيبة

1,169 total views, 15 views today

شاهد أيضاً

أهلي سداب يستضيف ينقل والمصنعة يستقبل الحمراء ودبا يلاقي عبري

Spread the loveتعود عجلة دوري الدرجة الثانية إلى الدوران بعد توقف دام 14 يوما وذلك …

اترك تعليقاً