الرئيسية / الأحمر العماني / منتخبنا للناشئين يودع كأس آسيا

منتخبنا للناشئين يودع كأس آسيا

Spread the love

ودع منتخبنا الوطني  تحت 16 سنة بطولة كأس كأس أسيا بالخسارة من منتخب اليابان  2-1 يوم الأحد على استاد الوطني في كوالالمبور، ضمن ربع نهائي بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً 2018 في ماليزيا وفقد فرصة التأهل الي كأس العالم في بيرو.


وسجل جون نيشيكاوا (15) والبديل شوجي توياما (81) هدفي اليابان، في حين أحرز طارق المشاري (21) هدف عمان.

ومالت الأفضلية في بداية المباراة لصالح المنتخب الياباني، الذي سنحت له فرصة خطرة في الدقيقة 14 عندما أرسل جون نيشيكاوا تمريرة خلف المدافعين إلى هيكارو ناروكا الذي سدد من وضع انفراد بجوار القائم.

 

ولكن الفريق الشرق آسيوي نجح في افتتاح التسجيل بعد دقيقة واحدة عندما أرسل ريوتارو اراكي تمريرة ساقطة خلف المدافعين إلى نيشيكاوا ليسدد في الشباك (15).

ثم بدأ منتخب منتخبنا في الضغط الهجومي من أجل تعديل النتيجة، ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 21 بعدما أرسل حمزة الأزهر تمريرة عرضية ارتقى لها طارق المشاري وحولها برأسه داخل المرمى.

وعاد منتخب اليابان ليضغط من جديد ولكن دون أن ينجح في اختراق الدفاع المحكم للاعبي عمان.

في الشوط الثاني حافظ منتخب اليابان على سيطرته في منطقة المناورة، ولكن دون خطورة فعلية على مرمى الحارس منتخبنا ميثم العجمي.

وسنحت فرصتين للياباني نيشيكاوا نجح الحارس  في التعامل معهما، ثم عاد ذات اللاعب وارسل تمريرة عرضية إلى البديل شوجي توياما الذي أخفق في التسجيل (71).

وعاد توياما ليعوض هذه الفرصة عندما سجل الهدف الثاني الثمين لمنتخب بلاده عبر تسديدة من داخل المنطقة إثر تمريرة نيشيكاوا (81).

– يعقوب الصباحي :

“كانت المباراة متقاربة ولكن في النهاية كرة القدم تقوم على من يستغل الفرص، منتخب اليابان لعب أفضل في الشوط الثاني وصنع العديد من الفرص ولهذا حقق الفوز، ربما الأمر يتعلق بلياقتنا البدنية، ولكن مستوانا تراجع قليلاً، بالتأكيد أنا فخور بفريقي، ونحن سعداء وسنواصل العمل على الارتقاء بمستوى لاعبينا”.

7,485 total views, 195 views today

شاهد أيضاً

التعادل يفرض نفسه على لقاء منتخبنا الوطني أمام الإكوادور

Spread the loveفرض منتخبنا التعادل السلبي على المنتخب الإكوادوري في اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين …

اترك تعليقاً