الصباحي :يتعهد بمستوى أفضل أمام اليابان

Spread the love

كوالالمبور – أكد يعقوب الصباحي مدرب منتخبنا للناشئين أن فريقه سيقدم المستوى المطلوب منه في ربع نهائي بطولة آسيا تحت 16 عاماً 2018 في ماليزيا، وذلك بعد نجاحه في تجاوز دور المجموعات.

وتأهل منخبنا عن المجموعة الثانية رغم خسارته في الجولة الثالثة والأخيرة أمام كوريا الشمالية 1-3، مستفيداً من خسارة الأردن أمام اليمن 1-5.

وقال الصباحي: بالتأكيد أنا راضٍ عن تأهلنا، ولكنني غير سعيد من أداء اللاعبين اليوم أمام كوريا الشمالية، لأن مقاومة الفريق المقابل كانت عالية.

وأضاف: أنا أدرك أننا ارتكبنا بعض الأخطاء التي يجب أن نعمل على تصحيحها والتأكد من عدم تكرارها، كذلك خوض ثلاث مباريات في سبعة أيام لم يكن سهلاً.

وبات منتخبنا الفائز بلقب البطولة مرتين من قبل، على بعد مباراة واحدة من الحصول على إحدى البطاقات الأربع المؤهلة إلى كأس العالم تحت 17 عاماً.

وستكون مواجهة الدور ربع النهائي لمنتخبنا أمام اليابان التي توجت أيضاً باللقب مرتين من قبل.

وشدد الصباحي الذي أشرف على تدريب منتخبنا في النسختين السابقتين، على أنه رغم قوة منتخب اليابان إلا أن فريقه قادر على مفاجأته إذا حافظ على الروح القتالية.

وأوضح المدرب: سواء تأهلنا كأول أو ثاني المجموعة فإن المباراة التالية ستكون الأهم في كل البطولة.. هذا هو حلمنا، ونحن نخطط لذلك من البداية.

وتابع: بالنسبة لي فإننا نحتاج للتركيز والعودة بقوة، يجب أن نقوم بإعداد اللاعبين من أجل هذه المباراة، فهي لن تكون سهلة، ونحن نعرف أننا سنلعب أمام أحد أقوى الفرق في البطولة، ولكننا مؤمن بقدرتنا.

وكشف الصباحي: التعافي مهم جداً في اليومين المقبلين، لأننا سنلعب أمام فريق لا يعتمد على 11 لاعب فقط، بل هو فريق يضم 20 لاعباً قوياً، وهذه إحدى أهم عناصر قوة اليابان.

وختم: أمامنا خطوة واحدة، يجب أن نفكر بقوة فيها، ونحن نؤمن أننا إذا قاتلنا بقوة فإنه سيكون لدينا فرصة.. نحن نعرف ما هو المطلوب أمام اليابان، وآمل أن نتمكن من تطبيقه.

 

 

3,673 total views, 3 views today

Start a Conversation