في بطولة زايد للأندية – الشباب يواجه الهلال السعودي بعزيمة كبيرة

يلعب نادي الشباب اليوم في الساعة السابعة بتوقيت مسقط مباراة مهمة على ملعب استاد السيب مع شقيقه نادي الهلال السعودي في إياب دور الـ32 في بطولة كأس زايد للأندية العرب مباراة ذات طابع خليجي عربي وانتهت مباراة الذهاب بفوز نادي الهلال بهدف نظيف وهنا الشباب مطالب بالفوز بفارق هدفين لتحقيق الصعود لدور 16 واستعد الشباب جيدا لهذه المباراة من خلال التحضيرات المكثفة خلال الأسبوع الفائت ويعتمد الشباب على الحضور الجماهيري لتحفيز اللاعبين والوقوف معهم لتقديم مباراة تليق بالكرة العمانية ومن المحتمل أن يغيب عن الشباب المدافع أحمد البريكي وذلك للإصابة وهناك احتمال بسيط جدا لمشاركة في المباراة فيما يغيب كل من الحسن كيتا والسوري ياسر شاهين والمهاجم عصام الصبحي ولاعب الوسط أرشد العلوي والمدافع الحارث البلوشي وذلك لعدم تواجدهم في القائمة العربية.
وكان الهلال السعودي قد فاز ذهابا بهدف للاشيء ويسعى الشباب إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور وتقديم مستوى فني جيد من أجل حسم اللقاء لصالحة وسعت إدارة النادي خلال الأيام الماضي من أجل توفير كل الإمكانيات وتهيئة كل الظروف من أجل الإعداد والتحضير لهذه المباراة.
في المقابل فإن الهلال السعودي طامح لنتيجة إيجابية وقد وتنفس الهلاليون الصعداء بعد تأكد مشاركة السوري عمر خربين، بسبب عدم وجود مهاجم في الفريق، حيث يعاني مختار فلاته من إصابة، بجانب عدم قيد الثنائي بافيتيمبي جوميز وجلمين ريفاس، في كشوفات الفريق بالبطولة العربية.
وشارك خربين في تدريبات الفريق، التي جرت في مسقط، بعدما أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي، وذلك بعد معاناته من إصابة في الركبة. ومن المنتظر أن يدفع المدرب البرتغالي، بالثنائي خربين وكاريلو، في تشكيلة الفريق الأساسية، خلال مباراة الغد.

 

 

 

 

 

نقلا عن عمان الرياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى