الأسبوع القادم إعلان قائمة المنتخب الوطني لمعسكر الدوحة

يعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة الهولندي بيم فيربيك خلال الأيام المقبلة قائمة أسماء اللاعبين الذين تم اختيارهم للمعسكر الخارجي الذي سيقام في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 8 إلى 17 أكتوبر المقبل في إطار الاستعداد لبطولة كأس آسيا بالإمارات 2019م.

ومن المتوقع أن تشمل القائمة بعض الأسماء الجديدة التي تنضم لأول مرة لصفوف المنتخب بعد اكتشاف مجموعة من الأسماء من مباريات الدوري والكأس.

وسيخوض المنتخب الوطني في معسكر الدوحة تجربتين وديتين مع الفلبين يوم 13 أكتوبر ومع الاكوادور يوم 16 أكتوبر وسيلعب مع سوريا والبحرين يومي 16 و19 نوفمبر في مسقط ويومي 13 و16 ديسمبر مع طاجيكستان ويومي 27 و30 ديسمبر مع الهند وأستراليا وفي 2 يناير 2019 مع تايلند في الإمارات.

وسيواجه المنتخب الوطني في المجموعة السادسة بكأس آسيا كل من اليابان وأوزبكستان وتركمانستان وستكون أولى مبارياته مع منتخب أوزبكستان في 9 يناير المقبل.

وسوف يعود المنتخب الوطني إلى التجمع في السابع من أكتوبر القادم قبل يوم واحد من السفر إلى قطر للمعسكر الخارجي الذي سيعلن من خلاله الجهاز الفني الأسماء الجديدة التي ضمها إلى قائمة اللاعبين السابقة والذين تم اختيارهم من الجولات الخمس للدوري بالإضافة إلى مباريات الدور الـ 32 لكأس جلالة السلطان المعظم.

 

 

 

 

نقلا عن الشبيبة

الرابط:https://goo.gl/wxoENA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى