“الانضباط” تقرر هبوط نادي بوشر للثانية.. وغرامة لعدم المشاركة في “الكأس الغالية”

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد العماني لكرة القدم فرض غرامة مالية على نادي بوشر وقدرها ثلاثة آلاف ريال عماني لعدم المشاركة في مسابقة كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم، وغرامة قدرها ألفا ريال عماني لعدم المشاركة في مسابقة دوري الدرجة الأولى.

كما قررت اللجنة هبوط نادي بوشر إلى الدرجة الأدنى (دوري الدرجة الثانية).

 كذلك قررت الللجنة إيقاف لاعب نادي السلام فئة الشباب عبدالعزيز الريسي (3) مباريات مع ناديه في أي من المباريات التي يحق له قانونا المشاركة فيها، دون الإخلال بتنفيذ اللاعب للعقوبة المترتبة عليه بموجب المادة (27) من لائحة الانضباط.

وكذلك إيقاف لاعب نادي مجيس فئة الشباب أحمد بن سليمان البلوشي لعدد (3) مباريات مع ناديه في أي من المباريات التي يحق له قانونا المشاركة فيها، دون الإخلال بتنفيذ اللاعب للعقوبة المترتبة عليه بموجب المادة (27) من لائحة الانضباط.

كما قررت اللجنة توجيه إنذار لنادي (مجيس الفريق الأول) بسبب سلوك أحد جماهيره، وكذلك إيقاف لاعب نادي السيبالتون فيرير لعدد (3) مباريات مع ناديه في أي من المباريات التي يحق له قانونا المشاركة فيها، دون الإخلال بتنفيذ اللاعب للعقوبة المترتبة عليه بموجب المادة (27) من لائحة الانضباط.

وقررت فرض غرامة مالية على نادي نزوى ونادي سمائل وقدرها (500) ريال عماني لعدم مشاركته بدوري تحت 18، وفرض غرامة مالية على نادي نزوى ونادي سمائل وقدرها (500) ريال عماني لعدم مشاركته بدوري تحت 15 سنة، وفرض غرامة مالية على نادي بهلا وقدرها (500) ريال عماني لعدم مشاركته بدوري تحت 15 سنة، وفرض غرامة مالية على نادي بدية وقدرها (500) ريال عماني لعدم مشاركته بدوري تحت 18 سنة.

كما قررت اللجنة فرض غرامة مالية على نادي بخا وقدرها (1000) ريال عماني لعدم مشاركته في مسابقتين على الأقل من مسابقات الاتحاد.

كما قررت فرض غرامة مالية على نادي الطليعة وقدرها (1000) ريال عماني لعدم مشاركته في مسابقتين على الأقل من مسابقات الاتحاد، وفرض غرامة على نادي الاتفاق وقدرها (1000) ريال عماني لعدم مشاركته في مسابقتين على الأقل من مسابقات الاتحاد، وغرامة مالية على نادي الاتحاد وقدرها (1000) ريال عماني، وغرامة مالية على نادي مدحا (1000) ريال عماني، وعلى نادي الوسطى (500) ريال عماني لعدم مشاركته بدوري تحت 15 سنة.

كما قررت ايقاف لاعب نادي جعلان خالد بن محمد المسروري (5) مباريات، وفرض غرامة مالية على نادي خصب (1000) ريال عماني، وعلى نادي مصيرة (1000) ريال.

نقلا عن الروية

الرابط:https://alroya.om/post/222984

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى