اليوم.. الناشئين فى مهمة “العبور” أمام الأردن بكأس أسيا

أنهى منتخبنا الوطني للناشئين كافة استعداداته لخوض مباراته الثانية لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في نهائيات كأس آسيا للناشئين تحت ١٦ عاما، والتي تجري على ملاعب العاصمة الماليزية كوالالمبور إذ يلاقي شقيقه الأردني ظهر الاثنين (١٢:٣٠ بتوقيت السلطنة) .

 وأجرى منتخبنا يوم أمس مرانه على ملعب الاتحاد الماليزي لكرة القدم بمشاركة جميع اللاعبين واشتمل الحصة التدريبية التي استمرت قرابة الساعة على بعض التدريبات الخفيفة أعقبها خوض تقسيمة بين اللاعبين الذين سيبدأون المباراة وبين اللاعبين البدلاء.

ومن المتوقع أن يبدأ منتخبنا اللقاء بتشكيلة تتكون من ميثم العجمي في حراسة المرمى وأمامه رباعي الدفاع عيسى الناعبي ومحمد البلوشي في مركز قلب الدفاع وملهم السنيدي في مركز الظهير الأيمن وعبدالحكيم العويسي في مركز الظهير الأيسر وفي وسط الملعب كل من الأزهر البلوشي وحمد المخيني وعمر الصلطي في الجانب الأيمن وفهد الراسبي في الجانب الأيسر وسيبدأ في المقدمة كالعادة بالمهاجمين قصي الجرادي وطارق المعشري .

ومن أجل الوقوف أكثر على اللقاء المرتقب قام الجهاز الفني يوم أمس بعرض فيديو لمباراة المنتخبين الأردني والكوري الشمالي وذلك في قاعة الاجتماعات بالفندق وتم خلال الاجتماع تحديد مواطن الضعف والقوة، وكيفية إيقاف خطورة اللاعبين الأردنيين وكذلك سبل استغلال الفرص وترجمتها لأهداف.

وحظيت بعثة منتخبنا الوطني للناشئين يوم أمس بزيارة سعادة الشيخ العباس بن إبراهيم الحارثي سفير السلطنة المعتمد لدى ماليزيا والوفد المرافق له حيث التقى سعادته بالجهازين الفني والإداري ولاعبي المنتخب وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الجانبية وحضر اللقاء الدكتور جاسم بن محمد الشكيلي النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة الاتحاد والشيخ عبدالحكيم بن عامر العمري عضو مجلس الإدارة رئيس بعثة المنتخب.

 وقال سعادة الشيخ العباس الحارثي :” أتمنى كل التوفيق للمنتخب في المباريات القادمة، حقيقة شاهدنا مستوى فني جيد للمنتخب في مباراته أمام اليمن وهذا يدل على التطور الذي وصلت إليه كرة القدم في عماننا الحبيبة، نتمنى أن يواصل المنتخب على نفس النهج والفوز في لقاءاته القادمة والوصول إلى الهدف الأكبر وهو اعتلاء منصات التتويج”.

جدير بالذكر أن تحقيق الفوز في مباراة اليوم سيضع قدما لمنتخبنا في الدور الثاني للبطولة.

نقلا عن الرؤية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى