السيب يقصي حامل اللقب وعمان يضرب بقوة.. وعمان يضرب بقوة …ومفاجآت للبشائر وينقل ومجيس

أقصى السيب حامل اللقب النصر عندما تفوق عليه بهدفين مُقابل هدف بعد التمديد للأشواط الإضافية وحقق نادي عمان أكبر نتيجة في مباريات الدور الـ 32 لكأس صاحب الجلالة السلطان المعظم لكرة القدم عندما ضرب وبقوة شباك نزوى بخماسية بيضاء.

في حين أكرم العروبة وفادة أهلي سداب بهدفين نظيفين، كما حقق ظفار المطلوب عندما عاد من العاصمة بفوز مستحق على مسقط بهدف وحقق ينقل مفاجأة بإقصائه للوسطى بهدفين دون رد وأعلن مجيس عن عودته بتحقيقه فوز مفاجئ وغير متوقع على النهضة العنيد بهدف لاعبه ريمي ليصعد به للدور التالي وسط ذهول جماهير النهضة الذي لم يمض على فوزه برباعية نظيفة على مجيس قبل أقل من أسبوع بالدوري.

وفاجأ الدولي حارب السعدي دفاعات نادي مسقط بإحرازه هدفا مبكرا بعد 3 دقائق من انطلاق المباراة وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول والذي شهد أفضلية نسبية لظفار من حيث الانتشار الجيد وتنويع اللعب والسيطرة على الكرة ونقلها بين لاعبي الزعيم في حين اكتفى لاعبو فارس العاصمة بالفرجة ولم نشهد أية مبادرات هجومية.

الشوط الثاني كان لمسقط بامتياز ليشن عديد الهجمات خاصة من الطرف الأيمن والتي تكسرت على أقدام دفاعات ظفار بقيادة المسلمي والجابري وعلي البوسعيدي والخميسي في حين شكل قادر فال وكويات مهاجما مسقط صداعا مزمنا طوال الشوط ومع ذلك حقق ظفار المطلوب بتحقيقه فوزا مستحقا على مسقط بهدف السعدي.

ولم يتمكن نزوى من مجاراة نادي عمان فاهتزت شباكه 5 مرات عن طريق داماتا هدفين ولكل من واشنطن ويزيد الراوحي هدف ولياندرو في حين أحرز أهداف العروبة على أهلي سداب أحمد سليم من ضربة جزاء وعمران الفارسي .

ينقل الذي أقصى الوسطى أحرز هدفيه كل من هشام الكلباني من ضربة جزاء وأمازووك كما طرد الحكم لاعب الوسطى عبدالله السناني.

وحلق سوري إبراهيم بفريقه السيب للدور الـ16 بإقصائه لحامل اللقب النصر بعد أن أحرز له هدفًا في الوقت القاتل من عمر الشوط الإضافي الثاني وكان قد أحرز له هدف التعادل في حين أحرز هدف النصر مهاجمه أحمد عبدالحليم وشهدت مباريات هذا الدور تألق البشائر بإقصائه السويق الكبير بفوزه عليه بضربات الحظ الترجيحية 4/5 ليخرج أصفر الباطنة من الباب الضيق للكأس.

وبالتالي تأهلت أندية السيب وظفار وينقل والعروبة والبشائر ومجيس وعمان لتلحق بصلالة وصور وبهلا وبدية وفنجا وسمائل ومرباط وصحار والمصنعة لدور الـ16.

نقلا عن الرؤية

الرابط:https://goo.gl/hLtnin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى