وصل إلى مقر الإقامة – «الناشئين» يجري أول تدريب والتركيز على أخطاء تجربة استرالي

أجرى منتخب الناشئين أول تدريب بعد وصوله إلى مقر الإقامة للمنتخبات المشاركة في بطولة كأس آسيا بكوالالمبور وشارك في التدريب كل اللاعبين.
ويسعى الجهاز الفني إلى ترتيب الأوراق النهائية استعدادا لبدء المنافسات الرسمية في بطولة كأس آسيا وذلك بعد التجارب الودية التي خاضها في معسكره بالعاصمة الماليزية كوالالمبور حيث لعب أمام منتخب اندونيسيا وانتهت 3/‏3 وخسر الثانية أمام استراليا صفر /‏5 وهي المباراة التي تحدث فيها كثيرا الجهاز الفني مع اللاعبين حول الأسباب التي أدت إلى اهـــــــتزاز الشباك خمس مرات وخلال الاجتماع مع البعثة تم بحث كل التفاصيل وخرج الجميع بروح معنوية عالية بعد أن أجرى المدرب عددا من التغييرات للوقوف على آخر القائمة التي ستلعب أول مباراة أمام منتخب اليمن الذي يقيم معسكرا في القاهرة وخاض اربع تجارب ودية. واتضح أن اللياقة البدنية جيدة للاعبي اليمن من خلال تواجد مدرب اللياقة محمد عصمت.
وعبر مدرب منتخبنا الوطني يعقوب الصباحي عن رضاه على سير المعسكر، حيث قال: كما يعلم الجميع أننا مقبلون على المشاركة في النهائيات وكلنا أمل في أن نصل إلى الهدف الذي رسمناه منذ البداية وهو التأهل إلى نهائيات كأس العالم، وكما تعلمون هذا الأمر سيمر بمراحل حيث سندخل المباريات برغبة الفوز فقط. وأضاف: خضنا مباراتين في المعسكر الحالي ووقفنا على السلبيات التي رافقت هاتين المباراتين وقمنا بمعالجة الأخطاء.

 

 

 

نقلا عن عمان الرياضي
الرابط:http://www.omandaily.om/628641/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى