الرئيسية / الأحمر العماني / المنتخب الوطني يتعادل سلبيا مع لبنان

المنتخب الوطني يتعادل سلبيا مع لبنان

Spread the love

تعادل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع نظيره اللبناني سلبيا في المباراة الودية الدولية التي جمعت المنتخبين أمس في العاصمة الأردنية عمّان على استاد عمّان الدولي ضمن استعدادات المنتخبين لكأس آسيا التي ستقام في يناير المقبل 2019 في الإمارات.
وقدم الفريقان أداء متواضعاً، وانحصر اللعب في غالبية الأحيان في وسط الملعب وقدم تمكن من خلالها المدربان من تجربة مجموعة من العناصر في مختلف الخطوط وكان المنتخب اللبناني كان الأكثر خطورة لم يستثمر أيا من فرصه، كما كان للعماني، بطل كأس الخليج، فرصا قوية أوقفها الحارس اللبناني ودفاعه.
وسوف يلتقي المنتخب الوطني غدا الثلاثاء في المباراة الودية الثانية مع أصحاب الأرض من ضمن المعسكر الخارجي الذي يختتمه المنتخب الوطني يوم 12 من سبتمبر الجاري في الأردن. وكان المنتخب الوطني بدأ المباراة بتشكيلة مكونة من علي الحبسي في حراسة المرمى ومعه باسل الرواحي وخالد البريكي ومحمد فرج وعلي سالم ومحمد المعشري وعلي الجابري ومعتز صالح ومنذر العلوي وعمر الفزاري وعبدالعزيز المقبالي ومن خلال سير المباراة أجرى المدرب الهولندي بيم فيربيك مجموعة من التغييرات لأجل إعطاء معظم اللاعبين فرصة المشاركة في هذه التجربة المفيدة.

 

 

 

 

المصدر:عمان الرياضي

1,286 total views, 9 views today

شاهد أيضاً

وصل إلى مقر الإقامة – «الناشئين» يجري أول تدريب والتركيز على أخطاء تجربة استرالي

Spread the loveأجرى منتخب الناشئين أول تدريب بعد وصوله إلى مقر الإقامة للمنتخبات المشاركة في …

اترك تعليقاً