الرئيسية / الأحمر العماني / الأحمر يلاقي لبنان ودياً..والهاجري يتغيب بسبب الإصابة

الأحمر يلاقي لبنان ودياً..والهاجري يتغيب بسبب الإصابة

Spread the love

يخوض منتخبنا الوطني الأول غداً الأحد، مباراة ودية أمام نظيره اللبناني، باستاد عمان الدولي، وذلك في إطار  تحضيراته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا في الإمارات، بداية العام المقبل.

ويقيم منتخبنا الوطني معسكره التدريبي في الأردن منذ أسبوع ويمتد حتى يوم 12 سبتمبر الجاري، حيث سيتخلله أيضاً مواجهة ودية أخرى تجمعه مع منتخب النشامى يوم الثلاثاء المقبل على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

و تم استبعاد مهاجم نادي النصر خالد الهاجري الذي أثبتت الفحوصات التي أجريت له أنه بحاجة للراحة لمدة أسبوعين على الأقل ليتأكد بذلك غيابه عن وديتي لبنان والأردن على التوالي بعد اصابة في الرأس .

وكان المدير الفني لمنتخبنا، الهولندي بيم فيربيك، قد اختار قائمة من 26 لاعباً لخوض المباراتين الوديتين حيث ضمت أبرز نجومه المحترفين في السعودية وقطر ومالطا.

وجاءت القائمة كالتالي:

علي الحبسي، علي سالم، محمد المسلمي، علي البوسعيدي، باسل الرواحي، حارب السعدي، المنذر العلوي، معتز صالح، محمد المعشري، أحمد فرج، عمر الفزاري، محمود المشرفي، خالد البريكي، خالد الهاجري، محسن جوهر، علي الجابري، ياسين الشيادي، محسن الغساني، فائز الرشيدي، سعيد الرزيقي، أحمد مبارك، محمد فرج، جميل اليحمدي، عبدالعزيز المقبالي، رائد ابراهيم، نادر عوض.

وتستعد المنتخبات العربية الـ 3 لنهائيات كأس آسيا، حيث وقع المنتخب العُماني بالمجموعة السادسة بجانب اليابان وأوزبكستان وتركمانستان، فيما يلعب المنتخب اللبناني بالمجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات قطر والسعودية وكوريا الشمالية.

2,815 total views, 2 views today

شاهد أيضاً

فيربك لايخشى من قلة التهديف في المواجهات الودية

Spread the loveقال المدرب الهولندي بيم فيربك مدرب منتخب عمان أنه لايشعر بالقلق حيال قلة …

اترك تعليقاً

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com