بالفيديو.. نتائج مباريات الخميس.. تعثر الشباب.. وتفوق ظفار ومرباط

اقيمت مساء الأمس الخميس أربع مباريات ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري عمانتل لهذا الموسم حيث تمكن نادي مرباط الفوز هاى نطيرة نادي صحار بهدف مقابل لاشي سجلة عبدالرحمن الغساني في الدقيقة 21 ،بهذا الفوز رفع مرباط رصيدة الى 6 نقاط وصعد موقتا للمركز الثاني فينا تجمد رصيد صحار عند اربع نقاط.

لم ينجح السويق والنصر في الحصول على نقاط المباراة كاملة وارتضيا بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لكل منهما خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس على أرضية المجمع الرياضي بصحار ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري عمانتل ، ومن خلال مجريات المباراة التي شهد شوطها الأول مستوى متكافئاً مع أفضلية نسبية للنصر الذي نجح في احراز هدف التقدم في الدقيقة 37 عن طريق اللاعب خالد الهاجري من كرة ركنية، وفي شوط المباراة الثاني استطاع السويق تعديل النتيجة في الدقيقة 50 من ركلة جزاء نجح في تسديدها اللاعب محسن الغساني .

حقق ظفار العلامة الكاملة في مباراته أمام نادي عمان وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة بدوري عمانتل بعد ان تمكن من الفوز بهدف دون مقابل في المباراة التي اقيمت على ارضية استاد السيب الرياضي. جاء الهدف من ضربة جزاء في الدقيقة ٤٠ من زمن الشوط الاول بتوقيع العراقي عدي خضر.

وعلى أستاد السيب تمكن نادي النهضة من تحقق فوزه الأول في الدوري يتحقق فوز على نظيرة نادي الشباب بهدفين دون مقابل ،تقدم نادي النهضة باكر بهدف البرازيلي فرتوزو في الدقيقة 5 قبل ان يعود نفس لاعب ويسجل هدف ثاني في الدقيقة 52،بهذا الفوز ارتفع رصيد النهضة عند 5نقاط وتجمد رصيد الشباب عند الثلاث نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى