الرئيسية / الأحمر العماني / “الأولمبي” ينهى دولية فيتنام في ذيل القائمة

“الأولمبي” ينهى دولية فيتنام في ذيل القائمة

Spread the love

أنهى منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم مُشاركته في البطولة الدولية بفيتنام، بعد أن حقَّق تعادلًا صعبًا أمام شقيقه الفلسطيني في آخر مبارياته، والتي حقق فيها هدفه الوحيد أيضا، بعد أن تعادل في الافتتاح مع أوزبكستان سلبيا، وخسر من المستضيف المنتخب الفيتنامي المتطور بهدف، ليحصد نقطتين وهدف، ويتذيل جدول ترتيب البطولة.

وجاءت مشاركة المنتخب الأولمبي بالبطولة في إطار إستعداداته للتصفيات الآسيوية التي ستنطلق في مارس من العام المقبل، بعد أن تم تغيير غالبية قائمة المنتخب والاستعانة بأسماء جديدة من منتخب الشباب. وتأتي المشاركة في دورة فيتنام عقب تجمع داخلي للمنتخب الأولمبي خاض خلاله تجربتين أمام منتخب فلسطين انتهت الأولى بالتعادل السلبي، فيما فاز في الثانية برباعية مقابل هدفين عشية ليلة السفر إلى فيتنام، فضلا عن أن المنتخب كان قد أقام معسكرا في تركيا في هذا الإطار أيضا.

وكان المدرب الوطني حمد العزاني قد ضمَّ 20 لاعبا للمشاركة في البطولة الودية، واستبعد 4 لاعبين من القائمة الكلية التي ضمَّت كلًّا من : سلطان سعيد وفيصل الحمبصي (النصر)، والبراء المعولي وعصام الصبحي (الشباب)، وفيصل الحارثي وزاهر الأغبري وإيهاد البلوشي وعبد الله الشبيبي ويوسف المالكي (السيب)، ويوسف الشيادي وعمار الرشيدي ومحسن الغساني وعمران الحيدي (السويق)، وثويني المخيني ومعتصم المحيجري وإبراهيم المخيني (العروبة)، ومحمد القايدي (السلام)، وعاهد الهديفي وقذافي المحروقي وحسين الحبسي (المضيبي)، ويوسف الغيلاني وعبد الله المشايخي (صور)، وسعود المقبالي (صحار)، إضافة للاعب أرشد العلوي.

وكان اتحاد كرة القدم قد جدد ثقته في المدرب حمد العزاني رغم الإخفاق الكبير في بطولة أمم آسيا بالصين في يناير الماضي، عندما تلقى خسائر متلاحقة من الصين بثلاثية بيضاء، ومن قطر بهدف، ومثله من أوزبكستان، ليستمر العزاني على رأس الإدارة الفنية للمنتخب، ويعرض خطة الإعداد للتصفيات الآسيوية في مارس من العام المقبل. وكان المنتخب قد بدأ رحلة الإعداد بمعسكر في تركيا، وأدى فيه 4 مباريات: تعادل سلبيا في واحدة، وخسر الباقي، وبنتائج كبيرة، ثم بعد ذلك لعب مع نظيره الفلسطيني: تعادل في الأولى، وكسب الثانية.

الرؤية – أحمد السلماني

5,920 total views, 3 views today

شاهد أيضاً

اليوم … منتخبنا الوطني في اختبار جديد أمام الأكوادور في تجربته الثانية

Spread the loveأنهى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مرانه الأخير تحضيرا لمواجهة نظيره منتخب الإكوادور …

اترك تعليقاً