تعميم في الطريق .. لا قيد ولا تسجيل للاعبين في إجازة العيد!

أعلن اتحاد كرة القدم أن قيد وتسجيل اللاعبين وإصدار بطاقات تخولهم المشاركة في مباريات الموسم الكروي الجديد والتي ستظل مفتوحة حتى يوم 22 سبتمبر المقبل سيتم تعطيلها في فترة إجازة عيد الأضحى المبارك وبداية من يوم 16 الشهر الجاري وحتى نهايته ولن يسمح لأي لاعب لم يقيد قبل يوم 16 أغسطس المشاركة في الدوري.
وسيقوم اتحاد الكرة بإصدار تعميم للأندية يفيد بهذا القرار حتى تكون على بينة من أمرها وتقوم بقيد اللاعبين في الوقت المناسب.
ويعاني اتحاد الكرة من بطء عملية قيد وتسجيل اللاعبين وتأخير الأندية وحضورها للقيام بضم اللاعبين قبل ساعات أو في الأيام الأخيرة من نهاية الموعد المحدد لإجراءات التسجيل وهو ما يخلق ضغطا كبيرا على المسؤولين على عملية قيد اللاعبين.
وكما هو معروف فإن الدوري سينطلق في السابع عشر من الشهر الجاري قبل بداية عطلة عيد الأضحى المبارك ولم تقم الأندية بإتمام عدد اللاعبين المسموح لها بقيدهم في قوائمها حسبما تنص اللائحة.
وتسعى أندية دوري عمانتل للظهور القوي والجاد في أول مشاركة لها في الموسم الجديد ولذلك يمثل التأخير في إكمال التعاقدات وقيد اللاعبين عقبة في طريق بعض الأندية التي لا تزال تبحث عن الخيارات.

 

 

نقلا عن عمان الرياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى