الرئيسية / الأحمر العماني / الأحمر الأولمبي يخسر من فيتنام

الأحمر الأولمبي يخسر من فيتنام

Spread the love

خسر المنتخب الأولمبي أمام فيتنام بهدف للاشيء أمس في بطولة فيتنام الدولية الودية بينما حققت فلسطين فوزا مهما على أوزبكستان بهدفين لهدف واحد. وتتصدر فيتنام الترتيب برصيد 6 نقاط من فوزين على فلسطين ومنتخبنا ويكفيه التعادل لإحراز اللقب في آخر مبارياته مع أوزبكستان بينما سيلعب منتخبنا الذي يملك نقطة واحدة مع فلسطين الذي يملك ثلاث نقاط من أجل تحقيق مركز الوصافة.

بالعودة لمواجهة الأحمر والمنتخب الضيف والتي أقيمت في استاد “ماي دينه الوطني” في العاصمـة هانوي حيث اعتمد العزاني على أسماء أمثال القائد إبراهيم المخيني وزاهر الأغبري وعمران الحيدي وناشر علي وسلطان سعيد ولاحت للمنتخب فرصتين في الشوط الأول كانت الأولى من تسديدة بعيدة المدى من زاهر الأغبري في الدقيقة 25 وذات اللاعب أضاع انفراد صريح بالدقيقـة 42 .

الشوط الثاني دانت فيه السيطرة لصالح المنتخب الفيتنامي والذي أضاع عديد الفرص السانحـة للتسجيل خصوصا في الربع الأخير من المباراة حتى تمكنت تسديدة دوان فان هاو من مغالطة الحارس إبراهيم المخيني قبل دقيقـة من صافرة الحكم الماليزي نظيم نصر الدين لتنتهي المباراة بفوز منتخب البلد المضيف بهذا الهدف ويتصدر الترتيب العام بعد أن تفوق على المنتخب الفلسطيني في الجولة الأولى 2-1 .

تجدر الإشارة إلى أن المشاركة في بطولة فيتنام الدولية تأتي في إطار الإعداد والتحضير لخوض منافسات تصفيات آسيا الأولمبية.

1,209 total views, 6 views today

شاهد أيضاً

وصل إلى مقر الإقامة – «الناشئين» يجري أول تدريب والتركيز على أخطاء تجربة استرالي

Spread the loveأجرى منتخب الناشئين أول تدريب بعد وصوله إلى مقر الإقامة للمنتخبات المشاركة في …

اترك تعليقاً