العزاني يبحث عن الانتصار في مباراة فيتنام

يؤدي منتخبنا الأولمبي لكرة القدم اليوم مباراته الثانية ضمن مشاركته في الدورة الدولية الودية التي تستضيفها فيتنام ويواجه المنتخب المضيف في مباراة يتوقع أن تكون قوية وساخنة بحثا عن تحقيق النتيجة الإيجابية وكسب الثلاث نقاط لضمان فرصة المنافسة على لقب البطولة الودية.
وكان الأحمر الأولمبي بدأ مشواره في المنافسة بالتعادل السلبي في مباراته الافتتاحية أمام منتخب أوزباكستان والتي كشفت للجهاز الفني العديد من الأمور الفنية التي يتوقع أن تتم معالجتها وتطويرها في مباراة فيتنام.
وكان الجهاز الفني لمنتخبنا عبر عن رضاه الكبير بالأداء والنتيجة في المباراة الأولى ويتوقع أن يتحسن الأداء في المباراة الثانية اليوم وسيعمل المدرب حمد العزاني على اختيار التشكيلة المناسبة ومنح الفرصة لبعض العناصر التي لم تشارك أمام أوزباكتسان.
وكما هو معروف فإن المشاركة في دورة فيتنام ضمن برنامج المنتخب الوطني الأولمبي للمشاركة في تصفيات أمم آسيا المقبلة الذي بدأ بمعسكر خارجي في تركيا ومن ثم تجمع داخلي الأسبوع الماضي خاض خلاله تجربتين أمام منتخب فلسطين انتهت الأولى بالتعادل السلبي فيما فاز في الثانية برباعية مقابل هدفين عشية ليلة السفر إلى فيتنام.
وسيختتم المنتخب الأولمبي مباريات الدورة الدولية الفيتنامية يوم غد بمواجهة منتخب فلسطين المشارك في الأولمبياد الآسيوية وتمثل المباريات الثلاث تجارب مهمة يعول عليها الجهاز الفني في اختبار قدرات اللاعبين ومنحهم الفرص الكافية للصقل واكتساب الخبرة من اجل مواصلة المسيرة بقوة في المستقبل القريب.

 

 

نقلا عن عمان الرياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى