الجهاز الفني للأحمر يطمئن على ترتيبات البرنامج الإعدادي لنهائيات آسيا

Spread the love

أكد الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم أنه لا تعديلات ستجرى على برنامجه الإعدادي للمشاركة في نهائيات أمم آسيا وأنه اطمأن على كافة الترتيبات المتعلقة به وقد تم الإعلان عنه في وقت سابق في مؤتمر صحفي للمدرب الهولندي بيم فيربيك.

وكشف عن أن المساعي جارية مع المسؤولين في الاتحاد لتأمين بقية التجارب التي لم تحدد في البرنامج في شهر نوفمبر وهناك عدد من الخيارات المتاحة وستخضع للتشاور من أجل اختيار تجربة تحقق الفوائد المرجوة.
وكان مدرب المنتخب الهولندي قد ذكر في وقت سابق أن البرنامج الإعداد الذي تمت إجازته يركز على أداء تجارب متنوعة بجانب المعسكرات الداخلية من أجل الوصول إلى أقصى درجات الجاهزية الفنية والبدنية.
على ضوء البرنامج المعلن ستبدأ فترة إعداد الأحمر في بداية شهر سبتمبر المقبل بمعسكر داخلي ومن ثم يغادر إلى الأردن لإقامة معسكر خارجي يستمر حتى 12 سبتمبر، وتتخلله مواجهة منتخب النشامى وديا.
يتواصل معسكر المنتخب الأول حسب برنامجه في الفترة الثانية في الفترة من 7 إلى 16 أكتوبر في دولة قطر الشقيقة، وسيخوض خلاله مباراتين وديتين أمام منتخب اليمن بتاريخ 14 أكتوبر، وأمام منتخب الإكوادور بتاريخ 16 على أن ينتظم نجوم الأحمر في معسكر داخلي في مسقط من 12 إلى 20 نوفمبر، ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراتين خلاله، الأولى أمام منتخب قرغيزستان بتاريخ 18، والثانية سيتم تحديدها لاحقا.
وضمن التجارب الودية التي يرغب الجهاز الفني في خوضها سيلعب المنتخب 3 مباريات ودية في شهر ديسمبر، خلال تجمعه في المعسكر الداخلي المُحدد من تاريخ 7 وحتى 22، من ثم يغادر إلى الإمارات لخوض غمار المنافسة القارية التي تمثل تحدسا كبيرا للجهاز الفني واللاعبين عقب حصولهم على لقب بطولة خليجي بالكويت.
ستكون آخر بروفة للمنتخب في الإمارات من خلال مواجهة منتخبي أستراليا بتاريخ 30 ديسمبر وتايلاند بتاريخ 2 يناير.
الجدير بالذكر أن الجهاز الفني رفض في الأيام الماضية الحديث عن تأجيل الدوري حسبما سعت بعض الأندية معللا ذلك بأنه سيحدث خللا كبيرا في برنامجه.

 

 

نقلا عن عمان الرياضي

15,911 total views, 6 views today

Start a Conversation