الشباب يدرس إقامة معسكر خارجى قبل مواجهة الهلال

تقوم إدارة نادي الشباب بجهود مكثفة هذه الأيام من أجل توفير معسكر خارجي للفريق لتعزيز تحضيراته الفنية الجادة لمواجهة فريق الهلال السعودي في ذهاب دور الـ 32 ببطولة كأس العرب للأندية الأبطال على استاد الملك سعود بالرياض، يوم 12 أغسطس.
وذكر رئيس نادي الشباب حمزة البلوشي أن الإدارة تجري اتصالات خليجية لتوفير معسكر إعدادي لفترة قصيرة قبل مباراة الذهاب أمام الهلال السعودي ونأمل أن تكلل المساعي بالنجاح حتى يدخل الشباب مباراته رغم صعوبتها وهو في وضعية فنية تمكنه من تقديم مباراة قوية والدفاع عن فرصته في مواجهة ناد عريق وشهير وصاحب قدرات وخبرات وإمكانات واسعة تجعله منافسا قويا وصعبا.
وفي حالة نجاح جهود إدارة الشباب سيكتفي الجهاز الفني للفريق بالتدريبات الجارية حاليا بمشاركة معظم اللاعبين وأداء بعض التجارب مع أندية محلية من أجل الوصول إلى التشكيلة المناسبة للمباراة الافتتاحية في دوري أبطال العرب.
وفي الجانب الآخر، فرغ فريق نادي الهلال من معسكر النمسا استمر 21 يومًا خاض خلاله 5 مباريات ودية، وفقًا لما حدده مدير الجهاز الفني البرتغالي جورجي جيسوس.
تعد مواجهة الهلال السعودي تحديا صعبا بالنسبة لفريق الشباب وصيف الدوري وتضعه أمام اختبار صعب وهو يبحث عن مشاركة إيجابية في أول ظهور له في البطولة العربية.

 

 

نقلا عن عمان الرياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى