أندية تسحب طلباتها لجمعية الكرة الطارئة

أكد مصدر مسؤول في اتحاد كرة القدم أن بعض الأندية التي سبق أن تقدمت بطلبات لعقد جمعية عمومية طارئة سحبت طلباتها أمس وأن هناك أندية أخرى وعدت بإرسال خطابات رسمية لإلغاء الخطابات السابقة الداعية لعقد العمومية الطارئة.

انسحاب بعض الأندية من مشهد العمومية الطارئة يكشف عن أن مساعي بعض رؤساء الأندية لسد الباب أمام أي خلافات في العمومية الطارئة أو شق الصف نجحت وأتت ثمارها وربما تساهم في تخفيف حدة التوتر التي سادت في الأيام الماضية بعد أن تحول عقد العمومية الطارئة مسألة تحد لبعض رؤساء الأندية وسعوا واجتهدوا من أجل انعقادها عبر اتصالات تؤمن النصاب القانوني.
وفي اتصال مع أحد رؤساء الأندية تحدث عن أن الكرة العمانية تواجه تحديات كبيرة وتتطلب التعاون والعمل المشترك الذي يقود لمواجهة تلك التحديات وإيجاد حلول للمشاكل التي تعاني منها الأندية وتؤثر سلبا على مسيرتها.
وأشار إلى أن المساعي التي بذلت من أجل تخفيف حدة التوتر بين اتحاد الكرة وبعض المسؤولين في الأندية تمضي بصورة طيبة ويرجح أن لا تنعقد العمومية الطارئة وتنتهي الأمور لتوافق يعزز من المسيرة ويوفر أجواء مشجعة للعمل المشترك بين الجميع.
وذكر رئيس النادي الذي طالب بعدم الكشف عن اسمه أن الجميع بات على قناعة بأن لا مجال لتأجيل الدوري وبالتالي الكل عليه أن يستعد ويستفيد من الأيام المتبقية من بداية المنافسة للدخول لملاعبها وهو في جاهزية طيبة.
الجدير بالذكر أن عددا من الأندية كانت قد طالبت بتأجيل الدوري الذي سينطلق في السابع عشر من الشهر المقبل لضيق الوقت وقصر فترة الإعداد إلا أن هذا المطلب لم يجد تجاوبا من مجلس إدارة اتحاد الكرة الذي رفضه جملة وتفصيلا.

 

 

 

نقلا عن عمان الرياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى