الرئيسية / الأحمر العماني / منتخب الناشئين / التجربة الثانية اليوم أمام أفغانستان .. وفي الطريق لكأس آسيا – تركيا وسيريلانكا وإيران وماليزيا.. أبرز المعسكرات للناشئين

التجربة الثانية اليوم أمام أفغانستان .. وفي الطريق لكأس آسيا – تركيا وسيريلانكا وإيران وماليزيا.. أبرز المعسكرات للناشئين

Spread the love

يقيم منتخب الناشئين أربعة معسكرات في طريق إعداده لمشواره في بطولة كأس آسيا التي تقام في ماليزيا في الفترة من 2 سبتمبر وحتى 6 أكتوبر من العام الحالي ويبدأ مشواره أمام منتخب اليمن في 21 ويلعب مباراته الثانية مع منتخب الأردن في 24 ويلتقي مع كوريا الشمالية في 27.
ويبدأ المنتخب معسكراته في تركيا في الفترة من 4 إلى 17 يوليو ويلعب عددا من التجارب من بينها تجربة أمام منتخب تركيا ونيجيريا ومع ناديين من تركيا من فئة الشباب ويقيم المنتخب المعسكر الثاني في سيريلانكا بعد العودة من تركيا وكان مقررا أن يقيم المنتخب معسكرا في صلالة ويلعب مع العراق إلا أن الأخير اعتذر بحجة مشاركته في بطولة غرب آسيا التي تقام في الأردن ويشارك بها اليمن والعراق والأردن وتقرر أن يلعب المنتخب في معسكره بسيريلانكا تجربة ودية مع البلد المستضيف وبعد العودة سيمنح الجهاز الفني إجازة قصيرة للاعبين ومن ثم تغادر البعثة إلى تايلند أو فيتنام حسب المخاطبات وتأمين التجارب الودية وتتجه النية إلى إجراء تجربة قوية أمام منتخب أستراليا واليابان في المعسكر الأخير بماليزيا الذي يقام في الفترة من التاسع وحتى السابع عشر من سبتمبر وسيلعب المنتخب تجربة قوية أيضا مع منتخب إيران في المعسكر الذي يقام في الفترة من 30 أغسطس إلى 6 سبتمبر حيث يُختبر اللاعبون مرتين.
وأكد هلال العوفي مساعد مدرب الناشئين أن التجربة التي جرت مع منتخب أفغانستان أمس الأول جيدة بعد غياب طويل عن خوض اللقاءات الودية وسيخوض المنتخب التجربة الثانية غدا.
وقال: إن الجهاز الفني سيعطي الفرصة لعدد أكبر من العناصر التي لم تشارك في التجربة الأولى بعد أن استطاع الفوز 4/‏‏1 وأحرز الأهداف كل من حمد المخيني وناصر الناعبي وطارق المعشري ومحمد المديلوي وسيتم إبعاد لاعبين اثنين في المعسكر القادم .
يذكر أن القائمة الحالية تضم كلا من قصي الجرداني ومنتصر الزدجالي وحارب العدوي وأسامة الهدابي ( السيب ) وعبدالله الفليتي وعبدالحكيم العويسي والأزهر البلوشي وناصر الناعبي ( الشباب ) وعلي الظاهري ( صحار ) ومؤيد الصبحي (الشباب ) ومحمد البلوشي ووائل الحارثي وعبدالرحمن الشيدي ( السويق ) وعمر السلطي وحمد المخيني ( العروبة ) وفارس الصوري ( ظفار ) ومحمد المديلوي (صور) وعبدالله العلوي ( ينقل ) وميثم العجمي (الاتحاد ) ورشاد الحبسي ( النصر ) وفهد الراسبي (الكامل والوافي) وطارق المعشري (جعلان ) وداود الجابري (سمائل) وحسين الشحري (ظفار ) وعيسى الناعبي ( مسقط ) وملهم السنيدي ( أهلي سداب ).

 

 

 

نقلا عن عمان الرياضي

4,633 total views, 3 views today

شاهد أيضاً

منتخب الناشئين يستعد لأول تجاريه في تركيا

Spread the love أجرى منتخبنا الوطني للناشئين تدريباته الأولى في تركيا اليوم الأربعاء وذلك خلال …

اترك تعليقاً