منتخب الناشئين يكثف من جرعات التدريبية

Spread the love

واصل المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم معسكره الداخلي بصحار عبر حصص تدريبية مكثفة في بداية برنامج الاستعداد للمشاركة في نهائيات آسيا للناشئين التي ستقام في العشرين من سبتمبر المقبل في ماليزيا.

ركز مدرب المنتخب الوطني يعقوب الصباحي على رفع جرعات القوة البدنية للاعبين وتأهيلهم نفسيا وفنيا ليكونوا جاهزين للتحدي الكبير الذي ينتظرهم في المشاركة القارية المهمة المقبلة.
يرفع الجهاز الفني لمنتخب الناشئين شعار الصعود لنهائيات كأس العالم عبر مشاركته في النهائيات الآسيوية عبر تحقيق النجاحات والنتائج الإيجابية والتفوق على فرق مجموعته التي تضم اليمن وكوريا الشمالية والأردن.
ويتواصل المعسكر الداخلي بصحار حتى يوم 12 من الشهر الجاري على أن يتواصل عقب العيد في تجمع داخلي ثان يوم 19 يونيو الحالي وسيحدد المكان في وقت لاحق. وسيؤدي الأحمر الصغير تجربة غدا أمام فريق صحار للناشئين ويسعى الجهاز الفني لمنح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين في إطار بحثه عن التشكيلة المناسبة التي سيعتمد عليها في النهائيات القارية.
وضمن برنامج المنتخب للفترة المقبلة هناك مقترح لخوض فترة إعدادية خارجية أو التوجه إلى ماليزيا قبل أسبوع أو أكثر من موعد المنافسة بجانب البحث عن تجارب قوية مع منتخبات المجموعات الأخرى المشاركة في ذات النهائيات الآسيوية. وذكر مدير المنتخب خالد عباس أن اللاعبين يشاركون بروح معنوية عالية في المعسكر الداخلي، مشيرا إلى أن القائمة الحالية تعتبر شبه نهائية وستستمر في المشاركة ببرنامج الإعداد للنهائيات الآسيوية.
وتضم القائمة كلا من ميثم العجمي (الاتحاد) وعبدالله العلوي (ينقل) وقصي الجرادي ومنتصر الزدجالي وحارب العدوي وأسامة الهدابي (السيب) وعيسى الناعبي (مسقط) وملهم السنيدي (أهلي سداب) والأزهر البلوشي وعبدالله الفليتي وعبد الحكيم العويسي وناصر الناعبي ومؤيد الصبحي (الشباب) ومحمد البلوشي ووائل الحارثي (السويق) وعمر السلطي وحمد المخيني (العروبة) وفهد الراسبي (الكامل والوافي) وطارق المعشري (جعلان) وداود الجابري (سمائل) وسليمان المزروعي (السلام) وفراس الصوري (ظفار) ورشاد الحبسي (النصر).
الجدير بالذكر أن القائمة التي أعلنها المدرب يعقوب الصباحي والمساعد محمد خميس قد خلت من خمسة أسماء كانت ضمن قائمة المعسكر الماضي.

 

 

منقول من عمان الرياضي

4,507 total views, 9 views today

Start a Conversation