بطولة فيتنام .. البديل – الأولمبــي يـبدأ معسـكره بمسـقط

بدأ المنتخب الأولمبي معسكره الداخلي في مسقط وذلك في إطار التحضيرات التمهيدية للاستحقاقات القادمة بعد أن تقرر عدم مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية التي ستقام في العاصمة الإندونيسية جاكرتا حيث لم يحقق المعايير الفنية حسب شروط لجنة المتابعة باللجنة الأولمبية.
وكان المنتخب الأولمبي قد ألغى المعسكر الخارجي الذي كان مقررا أن يقام في تركيا في الفترة من الحادي والعشرين من يونيو الحالي وحتى الثامن من يوليو إلا أن الاتجاه للمشاركة في البطولة الدولية المقررة أن تقام في فيتنام حيث سيلعب بين ثلاثة وأربعة لقاءات وهي كبديل عن معسكر تركيا أو الألعاب الآسيوية.
معسكر المنتخب الذي بدأ أمس شاركت فيه القائمة التي تم اختيارها وتضم كلا من عبدالله الشبيبي وفيصل وإيهاد البلوشي وزاهر الأغبري (السيب) وعمار الرشيدي (الرستاق) وعبدالله المشايخي (صور) وعمران الحيدي وعمار الشيادي ومحسن الغساني (السويق) وأحمد المطروشي (السلام) وقاسم البراشدي والقذافي المحروقي وحسين الحبسي وعاهد الهديفي (المضيبي) والبراء البرواني وأسعد البدري وعصام الصبحي (الشباب) ووهب الصابري وسعود المقبالي (صحار) ومعتصم المحيجري وثويني حديد وإبراهيم المخيني (العروبة) وحسين بيت رمضان وصلاح اليحيائي (النصر).
ويركزالجهاز الفني حمد العزاني والمساعد محمد خميس على رفع معدل اللياقة ومعرفة مهارات وإمكانيات اللاعبين الذين ينضم بعضهم لأول مرة.

نقلا عن عمان الرياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى