الرئيسية / الأحمر العماني / بطولة فيتنام .. البديل – الأولمبــي يـبدأ معسـكره بمسـقط

بطولة فيتنام .. البديل – الأولمبــي يـبدأ معسـكره بمسـقط

Spread the love

بدأ المنتخب الأولمبي معسكره الداخلي في مسقط وذلك في إطار التحضيرات التمهيدية للاستحقاقات القادمة بعد أن تقرر عدم مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية التي ستقام في العاصمة الإندونيسية جاكرتا حيث لم يحقق المعايير الفنية حسب شروط لجنة المتابعة باللجنة الأولمبية.
وكان المنتخب الأولمبي قد ألغى المعسكر الخارجي الذي كان مقررا أن يقام في تركيا في الفترة من الحادي والعشرين من يونيو الحالي وحتى الثامن من يوليو إلا أن الاتجاه للمشاركة في البطولة الدولية المقررة أن تقام في فيتنام حيث سيلعب بين ثلاثة وأربعة لقاءات وهي كبديل عن معسكر تركيا أو الألعاب الآسيوية.
معسكر المنتخب الذي بدأ أمس شاركت فيه القائمة التي تم اختيارها وتضم كلا من عبدالله الشبيبي وفيصل وإيهاد البلوشي وزاهر الأغبري (السيب) وعمار الرشيدي (الرستاق) وعبدالله المشايخي (صور) وعمران الحيدي وعمار الشيادي ومحسن الغساني (السويق) وأحمد المطروشي (السلام) وقاسم البراشدي والقذافي المحروقي وحسين الحبسي وعاهد الهديفي (المضيبي) والبراء البرواني وأسعد البدري وعصام الصبحي (الشباب) ووهب الصابري وسعود المقبالي (صحار) ومعتصم المحيجري وثويني حديد وإبراهيم المخيني (العروبة) وحسين بيت رمضان وصلاح اليحيائي (النصر).
ويركزالجهاز الفني حمد العزاني والمساعد محمد خميس على رفع معدل اللياقة ومعرفة مهارات وإمكانيات اللاعبين الذين ينضم بعضهم لأول مرة.

نقلا عن عمان الرياضي

2,619 total views, 3 views today

شاهد أيضاً

الجهاز الفني للأحمر يراقب اللاعبين .. والقائمة عقب العيد

Spread the love الجهاز الفني للأحمر يراقب اللاعبين .. والقائمة عقب العيد بدأ الجهاز الفني …

اترك تعليقاً