الرئيسية / اخبار المحلية / ظفار يضمن البقاء…ومهمة السلام تتعقد

ظفار يضمن البقاء…ومهمة السلام تتعقد

Spread the love

تمكن ظفار من ضمان البقاء في دوري عمانتل بفوزه على حساب ضيفة نادي السلام بهدف دون مقابل في إالذي جمع الفرقين مساْ الامس الثلاثاء ضمن مباريات الجولة ال 25 من دوري عمانتل على أرضية مجمع عوقد بصلالة.

انطلقت المباراة بحذر بين الفريقين حتى الدقيقة ٧ التي شهدت رأسية الإسباني هوجو التي تمكن الحارس مطر الوشاحي حارس السلام من إخراجها إلى ركنية لتشهد الدقيقة ٩ ردة فعل من المنافس إثر تسديدة مرت بجوار المرمى ارسلها وليد البلوشي.

واصل الفريقان تبادل الهجمات مع أفضلية لفريق ظفار من خلال الهجمات المضادة التي غاب عنها التركيز والتنظيم من قبل قاسم سعيد والمحترفين هوجو وفينيسوس، وأهدر السلام فرصة التقدم بهدف في الدقيقة ٣٢ عندما توغل وليد عبدالله البلوشي بين دفاعات ظفار إلا أن  تسديدته كانت خارج أسوار المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وشهدت انطلاقة الشوط الثاني تهديدا مباشرا من قيل لاعبي طفار على مرمى السلام وكاد في الدقائق الأولى أن يحرز الأخير هدف السبق إلا أن صلاح اليحيائي أضاع الفرصة وأطاح بالكرة من فوق عارضة المرمى.

وتمكن الإسباني هوجو من زيارة شباك السلام في الوقت بدل الضائع عندما استقبل عرضية أودعها في الشباك ليعلن الحكم عن انتهاء المباراة بفوز  فريق ظفار  بهدف دون رد.

 

1,039 total views, 3 views today

شاهد أيضاً

الشباب يحتج بشدة على قرارات التحكيم .. ورئيس النادي يتساءل عن معرفة الحكام بالقوانين!

Spread the loveتقدم نادي الشباب باحتجاج رسمي وسريع لاتحاد الكرة على قرارات طاقم التحكيم الذي …

اترك تعليقاً

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com