ظفار يضمن البقاء…ومهمة السلام تتعقد

تمكن ظفار من ضمان البقاء في دوري عمانتل بفوزه على حساب ضيفة نادي السلام بهدف دون مقابل في إالذي جمع الفرقين مساْ الامس الثلاثاء ضمن مباريات الجولة ال 25 من دوري عمانتل على أرضية مجمع عوقد بصلالة.

انطلقت المباراة بحذر بين الفريقين حتى الدقيقة ٧ التي شهدت رأسية الإسباني هوجو التي تمكن الحارس مطر الوشاحي حارس السلام من إخراجها إلى ركنية لتشهد الدقيقة ٩ ردة فعل من المنافس إثر تسديدة مرت بجوار المرمى ارسلها وليد البلوشي.

واصل الفريقان تبادل الهجمات مع أفضلية لفريق ظفار من خلال الهجمات المضادة التي غاب عنها التركيز والتنظيم من قبل قاسم سعيد والمحترفين هوجو وفينيسوس، وأهدر السلام فرصة التقدم بهدف في الدقيقة ٣٢ عندما توغل وليد عبدالله البلوشي بين دفاعات ظفار إلا أن  تسديدته كانت خارج أسوار المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وشهدت انطلاقة الشوط الثاني تهديدا مباشرا من قيل لاعبي طفار على مرمى السلام وكاد في الدقائق الأولى أن يحرز الأخير هدف السبق إلا أن صلاح اليحيائي أضاع الفرصة وأطاح بالكرة من فوق عارضة المرمى.

وتمكن الإسباني هوجو من زيارة شباك السلام في الوقت بدل الضائع عندما استقبل عرضية أودعها في الشباك ليعلن الحكم عن انتهاء المباراة بفوز  فريق ظفار  بهدف دون رد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى