ظفار يستضيف السلام ··لانهاء صراع البقاء في دوري عمانتل

Spread the love

تعود عجلة دوري عمانتل للدوران من جديد عقب التوقف الطارئ جراء الحالة المدارية التي خلفها (إعصار مكونو) والتي تسببت في تأجيل مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري والتي كان مقررا لها السبت الماضي لتقام مساء اليوم وذلك بعد الإعلان عن انتهاء الحالة المدارية وتوقف الأنواء المناخية في محافظتي ظفار والوسطى.
وتقام مساء اليوم مباراة واحدة فقط في افتتاح مباريات الجولة الخامسة والعشرين من دوري عمانتل ستجمع ما بين ظفار والسلام في تمام الساعة العاشرة بمجمع صلالة الرياضي على أن تختتم الجولة غدا الأربعاء بإقامة ست مباريات ستجمع ما بين فنجاء والسويق في استاد السيب الرياضي والعروبة والنهضة في مجمع صور الرياضي وصحار والنصر بملعب نادي صحار الجديد في منطقة مويلح ومرباط ومسقط بمجمع صلالة الرياضي وصحم والشباب بالمجمع الشبابي بصحار ونادي عمان مع المضيبي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وتقام جميع المباريات في تمام الساعة العاشرة كما جرت العادة في الشهر الفضيل.

ظفار – السلام

يستلهم ظفار روح الحماسة التي صبغت نتائجه بصبغة الإيجاب في الآونة الأخيرة وذلك عندما يلاقي ضيفه السلام في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم في افتتاح لقاءات الأسبوع الخامس والعشرين من دوري عمانتل. وشحن ظفار بطاريات التحضير لمواجهة اليوم كما ينبغي عقب أسبوع كامل من الراحة والاستشفاء نظير الحالة المدارية التي تعرضت لها السلطنة حيث بات مستعدا للقاء السلام بكامل جهوزيته وعلى كافة الأصعدة الفنية والبدنية والذهنية والنفسية والمعنوية.
وولدت النتائج الإيجابية الأخيرة شحنة طاقة إيجابية معززة ومحفزة للإبداع بالنسبة إلى نادي ظفار على الرغم من تعثره في المباراة الأخيرة التي خاضها الأسبوع الماضي ضد نادي عمان والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله إلا أن مركز نادي ظفار لم يتزعزع في جدول الترتيب فبقي سادسا برصيد 30 نقطة. ويبحث ظفار في لقاء اليوم عن استعادة نغمة الانتصارات وتحقيق الفوز التاسع له في الدوري هذا الموسم وبلوغ النقطة الثالثة والثلاثين لتعزيز موقعه في جدول الترتيب ومضاعفة محن السلام الذي بات مصيره على كف عفريت وفي موقف لا يحسد عليه بتاتا.
ولكن المثير في الأمر أن ظفار لم يضمن البقاء بعد في دوري عمانتل هذا الموسم على الرغم من احتلاله المركز السادس في جدول الترتيب إذ ما زال في زمرة الأندية العشرة المهددة بالهبوط أسوة بأندية العروبة ومسقط وصحار ومرباط ونادي عمان وصحم وفنجاء والمضيبي والسلام على الترتيب.
لذلك ينشد ظفار ضالة النقاط الثلاث اليوم ليحذو حذو الأندية التي ضمنت البقاء قبله وهي الشباب والنهضة والنصر حتى يبقى بمأمن من شبح الهبوط الذي يطارده على بعد جولتين فقط من ختام الدوري هذا الموسم. وتغزو النقاط الثلاث أيضا عقل السلام الذي بات مصيره في البقاء عالقا على المحك كيف لا وهو يتذيل جدول الترتيب برصيد 27 نقطة ولكنه سيتعلق بالخيط الرفيع من الأمل عندما يحل ضيفا على ظفار اليوم وهو يتطلع إلى إيقاف نزيف النقاط ووضع حد لنتائجه السلبية والتي كان آخرها السقوط بالهزيمة أمام مسقط بثلاثة أهداف مقابل هدف.
ويطمح السلام اليوم إلى تحقيق فوزه الثامن في بطولة الدوري للوصول إلى حاجز النقطة الثلاثين خدمة لمآربه في البقاء ورغبة في ضمان تجنب زوبعة الهبوط المنغمس بين طياتها وأوكارها حاليا والتي باتت تنخر في عظم الفريق وتغرس في أحشائه السم الزعاف المميت ما لم يجد طرقا وحلولا عاجلة يتخلص على إثرها من لدغات الهبوط القاتلة ومخالبها التي تنهش ولا ترحم أبدا.

 

 

 

 

منقول: عمان الرياضي

2,015 total views, 6 views today

Start a Conversation