السويق يحلق وحيدا في الصدارة

حافظ السويق على صدارة لدوري عمانتل بفوز صعب على النصر 2-1 في المباراة التي اقيمت بصلالة ضمن منافسات الجولة الـ 18 من دوري عمانتل، ليرفع فريق شعاع الشمش رصيده إلى 47 نقطة، بينما تجمد رصيد النصر الذي يقوده حمزه الجمل عند 28 نقطة ،تقدم السويق عن طريق علي البوسعيدي في الدقيقة 7 وتعادل النصر عن طريق المحترف دانيالفي الدقيقة 28 واحزر الدولي عبالعزيز المقبالي هدف الفوز لسزيق في الدقيقة 56 من ضربة جزاء ليرفع رصيده الي 15 هدف متصدر قائمة الهدافين.

 

واتسع الفارق بين السويق والشباب بعد تعثر الاخير بالتعادل بهدف لمثله امام النهضة، ليصبح رصيد الصقور 36 نقطة بفارق 11 نقطة عن المتصدر، اما العنيد فوصل رصيده إلى 28 نقطة محتلا المركز الثالث برصيد متساو مع بطل النصر ،تقدم النهضة عن طريق فيصل البلوشي غي الدقيقة 68 وبعدها بخمس دقائق يعادل محمد السيابي لنادي الشباب.

وتراجع نادي عمان للمركز الاخير بعد الخسارة من السلام 1-2،ليتجمد رصيد العاصمة عند 17 نقطة، اما الفائز فواصل نجاحاته رافعا رصيده إلى 23 نقطة محتلا المركز السادس .

وتعادل المضيبي مع مسقط بدون اهداف، وتراجع صحم للمركز قبل الاخير برصيد متجمد عند 18 نقطة اثر الخسارة من مرباط 1-2 في المباراة التي اقيمت بمجمع صحار الرياضي،تقدم نادي عمان عن طريق جعفر البلوشي في الدقيقة 53 وتعادل السلام عن طريق سعيد الضبعوني عند الدقيقة 64 وفي الدقيقة 90 سجل وليد السعدي هدف الفوز لنادي السلام.

واستعاد ظفار توازنة تاركا المركز الاخير اثر الفوز على فنجاء بهدف نظيف حمل توقيع فينيسيوس، ليرتفع رصيد الفائز إلى 19 نقطة، اما فنجاء فتجمد عند 22 نقطة ،هدف لقاء الوحيد جاء عبر المحترف البرازيلي فينسيوس في الدقيقة 68.

وحقق صحار فوزا مهما على العروبة 2-1، ليغادر المركز الاخير رافعا رصيده إلى 19 نقطة، اما المارد العرباوي فمازال عند 25 نقطة، متراجعا للمركز الخامس مفرطا فرصة التقدم نحو المركز الرابع سجل يونس مبارك هدف العروبة في الدقيقة 11 وعادل المحترف سوري ابرهيم لصحار قبل ان يعود ويسجل هدف الفوز لصحار.

 

شاهد الاهداف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى