الرئيسية / اخبار المحلية / الرستاق بطلًا لدوري الدرجة الأولى رسميًا

الرستاق بطلًا لدوري الدرجة الأولى رسميًا

Spread the love

توج نادي الرستاق بطلاً لدوري الدرجة الأولى للموسم الكروي 2018، بعد أن تفوق على نادي بهلاء بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات الجولة العاشرة والأخيرة للمرحلة الثانية المؤهلة إلى دوري عمانتل، ليتمكن الرستاق من التتويج بدرع الأولى والعودة مجددا إلى دوري عمانتل.

على الجانب الآخر تمكن نادي صور من حجز تذكرة العبور الثالثة والأخيرة لدوري عمانتل برفقة الرستاق ومجيس اللذين قد ضمنا التأهل من الجولات السابقة، حيث استطاع دك شباك نادي بوشر برباعية نظيفة، ضمنت لهم نقاط التأهل وخطف المركز الثاني في جدول الترتيب من نادي مجيس الذي خسر مباراة الجولة الأخيرة من أمام نادي السيب بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف.

ومع نتائج الجولة الأخيرة لدوري الدرجة الأولى، فقد تحددت الأندية الثلاثة المتأهلة إلى دوري عمانتل للموسم المقبل وهي الرستاق ومجيس صور، وبانتظار ما تسفر عنه نتائج دوري عمانتل والأندية الثلاثة التي ستهبط إلى مصاف دوري الدرجة الأولى.

الجدير بالذكر أن الاتحاد العماني لكرة القدم كان قد غير في نظام التأهل والهبوط لدوري النخبة مع هذا الموسم، محددا 3 أندية تتأهل مباشرة من الأولى مع هبوط نفس العدد من دوري عمانتل، بينما كان النظام السابق صعود ناديين من الدرجة الأولى مباشرة مع هبوط نفس العدد من النخبة، وصاحب المركز الثالث من الأولى والمركز الثاني عشر من دوري عمانتل يلعبان مباراة ملحق للتأهل بنظام الذهاب والإياب.

المصدر: أثير

الصورة:من حساب نادي الرستاق

23,043 total views, 3 views today

شاهد أيضاً

أهلي سداب يستضيف ينقل والمصنعة يستقبل الحمراء ودبا يلاقي عبري

Spread the loveتعود عجلة دوري الدرجة الثانية إلى الدوران بعد توقف دام 14 يوما وذلك …

اترك تعليقاً