‘‘السويق‘‘ يختتم مشوار كأس آسيا بلقاء القوة الجوية

Spread the love

يسعى نادي السويق، مساء اليوم، إلى تحسين صورته آسيويًّا عندما يلعب مباراته الأخيرة لحساب المجموعة الأولى بكأس الاتحاد الآسيوي لغرب آسيا مع مستضيفه القوة الجوية العراقية، على ملعب كربلاء الدولي بالجمهورية العراقية، بعد رفع الحظر عن الملاعب العراقية، في تمام السابعة بتوقيت السلطنة، فيما يلتقي في المباراة الثانية الجزيرة الأردني المتصدر مع المالكية البحريني بالمنامة.

ويخوض السويق اللقاء دون أن يحقق أي انتصار أو الخروج بنتيجة التعادل، وبصفر من النقاط، وبالتالي فهو يسعى لتحسين الصورة وإحراز نتيجة شرفية.

وينصبُّ اهتمام الجهاز الفني والإداري بالفريق -بقيادة المدرب العراقي حكيم شاكر، الذي تولى المهمة مؤخرا، خلفا للصربي بيلاتشي- حول إعداد الفريق لما تبقى من جولات بالدوري المحلي، والذي يتربع على صدارته برصيد 44 نقطة، مبتعدا عن أقرب منافسية فريق الشباب الذي أطاح به في الجولة الأخيرة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليوسع الفارق معه إلى تسع نقاط.

وفي المقابل، سيسعى القوة الجوية العراقية لكسب النقاط الثلاث ليصل إلى النقطة 12، على أمل تعثر المتصدر الجزيرة الأردني، والذي يملك 11 نقطه أمام المالكية البحريني في المنامة.

ومن المقرر أن يدير المباراة طاقم تحكيمي يتكون من حنا حطاب من سوريا حكم ساحة، وزكريا قناة من سوريا مساعد حكم أول، وأيمن فيصل من الأردن مساعد حكم ثانٍ، والحكم الرابع سوبايف البك من تركمستان، ويراقب الحكام الإيراني مسعود عنايتي.

1,062 total views, 6 views today

Start a Conversation