الرستاق يعود لدوري الأضواء…والسيب يفوز ويبقي على أمل الصعود

قطع الرستاق تذكرة العبور لدوري عمانتل لكرة القدم بعد أن رفع رصيده إلى 18 نقطة وذلك بعد فوزه على مجيس بهدف وحيد حمل إمضاء لاعبه سهيل الشقصي في الدقيقة 80 من ضربة حرة مباشرة من خارج خط الـ18 أركنها على يسار حارس مجيس عاهد البلوشي.
وقد جرى اللقاء مساء أمس على ملعب مجيس ضمن الجولة التاسعة من المرحلة النهائية لدوري الدرجة الاولى لكرة القدم وقد أدت الخسارة إلى تجمد رصيد مجيس عند 17 نقطة وهو كان قد قطع تذكرة العبور من قبل إلى عمانتل وبالتالي تتأجل مسألة حسم لقب الدوري حتى الجولة العاشرة والأخيرة.
تمكن فريق السيب من الإبقاء على حظوظه لكسب البطاقة الأخيرة المؤهلة لدوري عمانتل بعدما تغلب على صور بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب نادي صور الذي احتشد فيه عدد كبير من جماهير صور إذ امتلأت المدرجات ولم تكف الأعداد الكبيرة من الجماهير التي ظلت واقفة بجانب الشبك وفوق البنايات المجاورة لمتابعة المباراة، ورفع السيب رصيده إلى 13 نقطة بينما بقى صور عند النقطة 16 ليتراجع للمركز الثالث وينتظر للجولة الأخيرة لحسم مسألة التأهل إذ ما زال يحتاج لنقطة واحدة.

سجل اهداف اللقاء هيثم المحرمي لناد السيب في الدقيقة 47 ويتمكن جمعة درويش في الدقيقة ٦وفي الدقيقه ٨٣ تمكن اللاعب مروان تعيب من الاستفادة من الدربكه التي كانت أمام مرمى صور ويسدد الكرة في المرمى محرزا الهدف الثاني.
تعادل بهلاء وبوشر 1/ 1 في مباراة الجولة التاسعة للمرحلة النهائية من دوري الدرجة اﻷولى التي جرت بينهما الأحد على ملعب نادي بهلاء، ليرفع كل فريق رصيده إلى 4 نقاط، ويظل الوضع على ما هو عليه بوجود «بوشر» في المركز الأخير، ويسبقه بهلاء في المركز الخامس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى