الحبسي: تصريحات الجابر شرف لي…والقادم افضل

Spread the love

أكد علي الحبسي، حارس الهلال السعودي، أن بطولة الدوري، هي الهدف الأول لأي لاعب، مشددًا في الوقت ذاته على أن فريقًا مثل “الزعيم” يسعى للفوز بجميع البطولات التي يشارك فيها.

وحقق الهلال بطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، فيما ودّع دوري أبطال آسيا من مرحلة المجموعات، بعد تذيله المجموعة الرابعة، والتي اختتمها بالخسارة (0-1) أمام الاستقلال الإيراني، ليجمع نقطتين فقط طيلة مشواره بالمجموعة.

وقال الحبسي في تصريحات إذاعية: “لا أعتقد أننا ظهرنا في هذا الموسم الآسيوي بالصورة التي يتمناها الجميع سواء لاعبين أو جمهور أو إدارة، لكن في بعض الأحيان كرة القدم تحدث بها بعض الظروف، والهلال ليس معتادًا على الخروج من الأدوار الأولى”.

وأضاف: “الموسم الحالي كان به صعوبات كبيرة كما يعرف الجميع، مع ذلك استطعنا أن نكون أبطال الدوري، وهذا يعطينا دافعًا لدخول الموسم المقبل بتركيز أكبر حتى نسعد الجماهير بتحقيق جميع البطولات التي ننافس بها”.

وتابع: “الهم الأكبر لنا كلاعبين هو الدوري، ومع كل الصعوبات قدرنا أن نحافظ على اللقب، وهذه نقطة إيجابية للفريق واللاعبين، بينما الظروف أثرت على موسمنا الآسيوي، ولسنا راضين عن ذلك لأننا كنا في نهائي النسخة الماضية”.

 وعما قاله سامي الجابر، رئيس نادي الهلال، حول عدم كون الحبسي لاعبًا أجنبيًا في الفريق، علق الحارس المخضرم: “هذا شرف كبير، ومنذ أول يوم لي في الرياض وأنا أشعر بأنني بين أهلي وإخواني، وألمس الحب والتقدير الكبيرين من الجماهير الهلالية ورئيس النادي سامي الجابر، ومن قبله الأمير نواف بن سعد، وجميع المنتمين للهلال، وهي فترة مميزة بالنسبة لي، وسعيد بأنني تمكنت من إسعاد الذين تعاقدوا معي”.وختم بقوله: “أقدم الشكر والتقدير والمحبة لجمهور الهلال العظيم، وأتمنى أن أقدم له الأكثر والأكثر في الموسم المقبل”.
السعودية – كووورة

844 total views, 6 views today

Start a Conversation