ظفار يعد العدة للآسيوية ..

يواصل الفريق الكروي الأول بنادي ظفار استعداداته المكثفة لخوض منافسات كأس الاتحاد الآسيوي من خلال الحصص التدريبية اليومية والمباريات الودية.
وكانت آخر المباريات الودية أمام فريق الجيش التي أقيمت على ملعب المجمع الرياضي بصلالة وانتهت بفوز فريق ظفار بنتيجة 5 /‏‏1 وهي لا شك تعتبر محطة إيجابية للوقوف على جاهزية جميع اللاعبين.
وتأتي استعدادات فريق ظفار لمواجهة مستضيفه فريق الأنصار اللبناني يوم 9 أبريل الجاري ويسعى الجهاز الفني بقيادة المدرب السوري حسام الدين إلى الوقوف على جاهزية جميع لاعبي الفريق من مختلف الجوانب البدنية والفنية والذهنية من أجل تحقيق العلامة الكاملة كونها المطلب الوحيد من أجل بقاء حظوظ الفريق في المنافسة ضمن المجموعة الثالثة التي تضم فرق الفيصلي الأردني والوحدة السوري والأنصار اللبناني ويسعى ظفار إلى أن يكون في دائرة المنافسة كونه يمثل الكرة العمانية في هذه البطولة الآسيوية.
ويدخل فريق ظفار في مواجهة الأنصار ويملك في رصيده 4 نقاط جمعها من التعادل مع الوحدة السوري سلبا والفوز على فريق الفيصلي الأردني بهدف دون رد ويتصدر المجموعة فريق الفيصلي الأردني برصيد 7 نقاط والأنصار ثانيا برصيد 6 نقاط والوحدة السوري ثالثا برصيد 5 نقاط وظفار رابعا برصيد 4 نقاط.

المصدر:عمان الرياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى