برنامج الموسم الكروي الجديد .. أبريل أقصى حد !

تتواصل جلسات لجنة المسابقات مع الجهات المعنية في اتحاد كرة القدم لترتيب أوراق الموسم الكروي المقبل 2018-2019 تمهيدا للوصول لبرنامج جيد يجد القبول من الجميع وقبل طرحه على المسؤولين في الأندية ومن ثم وضعه على منضدة مجلس إدارة اتحاد الكرة لإقراره بصورة نهائية. كانت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم بدأت قبل فترة بالتعاون مع رابطة دوري الأضواء بوضع النقاط الأولى على مسودة برنامج الموسم الكروي القادم وتحديد الملامح الرئيسية لمنافساته المختلفة التي تشمل دوري الكبار ومسابقة كأس صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم وكأس مازدا بجانب دوري الدرجتين الأولى والثانية ومسابقات الفرق السنية.
تخطط المسابقات والرابطة إلى إنجاز برنامج الموسم المقبل في توقيت مبكر والفراغ من خارطة الموسم خلال الأيام القليلة القادمة ومن ثم عقد جلسة مشتركة بين اللجنة وممثلي الأندية لاستعراض البرنامج وبحث وجهات النظر حوله تمهيدا لإقراره بصورة نهائية وإصدار الجداول.
ذكر رئيس لجنة المسابقات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة حميد الجابري أن الترتيبات تمضي بصورة طيبة للفراغ من مخطط برنامج الموسم الكروي الجديد في مختلف مسابقاته مشيرا الى أن اللجنة تحرص على ان تضع اللمسات الأخيرة على خريطة الموسم خلال شهر أبريل المقبل حتى يخضع للتدقيق والنقاش حوله بحثا عن موسم كروي مقبل يحقق أعلى درجات القبول من حيث البرمجة والتنظيم.

 

 

المصدر:عمان الرياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى