الاتحاد العماني لكرة القدم يقر تثبيت عوائد الاندية من البرنامج التسويقي عند 70%

الكاس:أقر الاتحاد العماني لكرة القدم تثبيت عوائد الأندية من البرنامج التسويقي عند 70 % كما هو عليه الحال في السابق رافضا المطالبات برفع هذه العوائد. جاء ذلك في عمومية الاتحاد العماني الذي عقدت في مسقط اليوم.
وأكد الاتحاد في الاجتماع الذي شهد الكثير من المكاشفات انه تمكن من تسديد نحو 62 %من مديونية مجلس الإدارة السابق الذي وصلت إلى 3 مليون و300 الف ريال عماني بما يقدر بنحو 9 مليون دولار على وجه التقريب،  مشيرا أن المديونية الحالية فقط تقف عند 2 مليون ريال عماني.
وأكد مجلس الإدارة الحالي بقيادة الشيخ سالم الوهيبي أن التعاون مستمر مع الأندية لتمكينها من الحصول على تراخيص الأندية الذي يطالب به الآسيوي للسماح للأندية العمانية المشاركة بفاعلية في مسابقات القارة الآسيوية والانتقال بها من مرحلة الهواية في الإدارة إلى العمل الاحترافي الشامل .
وطالبت الأندية العمانية تشكيل رابطة خاصة لأندية دوري عمانتل لبحث مشاكلها وهمومها في حين لم يبد المجلس اعتراض على هذه الخطوة مبديا مرونة كاملة في مسألة تشكيل هذه الرابطة وبما يخدم تطلعات التطوير والعمل المشترك.
وبحثت الأندية أسباب تأجيل الإعلان عن جهاز فني لمنتخب الشباب منذ إنهاء عقد الجهاز الفني السابق ليؤكد المجلس أن الأمور تسير بإتجاه الإعلان عن الجهاز الجديد خلال الأيام القليلة القادمة .
ونوه المجلس في العمومية بإنجاز خليجي 23 في الكويت مؤكدا أنه يمثل خطوة إيجابية لفتح أفق التطلعات بمواصلة المنتخب إنجازاته في الاستحقاقات المقبلة طالبا من الأندية العمل كفريق واحد لتحقيق تطلعات الجماهير العمانية للوصول لمنصات التتويج في استحقاقات قارية ودولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى