الحبسي يحلم بالتألق في مشاركته الآسيوية الأولى مع الهلال

أكد علي الحبسي حارس مرمى الهلال السعودي ومنتخبنا الوطني الأول، أن الاحترافية التي تتمتع بها البطولات الآسيوية تختلف بشكل جذري عن المنافسات المحلية والإقليمية، نظرا لصعوبتها وصعوبة الخصم في الجهة المقابلة.

وقال الحبسي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه أمام الاستقلال الإيراني غدًا الثلاثاء على استاد السيب بمسقط في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا: “مبارتنا غدًا مهمة جدا ونسعى لتحقيق الثلاث نقاط،  من خلال اتباع التعليمات بالإضافة إلى اللعب بمهارة عالية”.

وأضاف الحبسي الذي يظهر للمرة الأولى مع الهلال آسيويا: “دائما ما عودنا الهلال على الوصول إلى مراحل متقدمة من البطولة، وسنتعامل مع البطولة الآسيوية بسياسة خطوة بخطوة وهي بطولة مهمة لنا”.

وأكد الحبسي جاهزية جميع عناصر الفريق السعودي لخوض مباراة الغد أمام الاستقلال الإيراني وتحقيق الانتصار الأول في البطولة الآسيوية لهذا الموسم، بعد التعادل في الجولة الأولى أمام العين الإماراتي.

وتابع: “تواجدي مع الهلال في السلطنة ومشاركتي الأولى في البطولة الآسيوية تعني لي الكثير وأتمنى أن أظهر بمستوى مميز، وأنتظر وقفة جماهير الهلال في مسقط كما تعودنا في مناسبات سابقة”.

 

المصدر:كورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى