نادي مسقط يعزز صفوفه بلاعبين من كرواتيا

يواصل الفريق الكروي الأول بنادي مسقط تحضيراته وإعداده لانطلاق المرحلة الثانية لدوري عمانتل بعد ان أنهى الفريق المرحلة الأولى في وضعية مريحة في جدول الترتيب العام للفرق، حيث ينتظم اللاعبون في التدريبات المسائية على ملعب النادي بشكل يومي كما يشرف الجهاز الفني على إعداد اللاعبين إعدادا مثاليا في الجانب النفسي والبدني وإعطاؤهم جرعات تدريبية إضافية في الجانب الفني.

وقد قامت إدارة النادي بتشكيل جهاز فني وإداري للفريق حيث تم التعاقد مؤخرا مع جهاز فني كرواتي بقيادة المدرب الكرواتي ميركو ومساعده روماريو بالإضافة الى مدرب الحراس الوطني بدر جمعه ومدير الفريق خالد الشكيري. كما تعاقدت إدارة النادي أيضا مؤخرا مع لاعبين من جمهورية كرواتيا وهما فيليب الذي يلعب في خط الدفاع ونيكولا الذي يلعب في خط الهجوم. كما شهد الفريق أيضا عودة الظهير الأيسر معتصم البلوشي والذي لم يتمكن من التسجيل في الدور الأول كما تم تسجيل أيضا اللاعب عبدالمجيد الهادي وهو لاعب سابق في النادي ولعب في الدور الأول في صفوف الشباب ولاعب الوسط السابق هشام الزعابي الذي لعب في صفوف نادي السيب في الدور الأول وبعد ذلك قرر العودة الى صفوف مسقط في فترة التعاقدات الشتوية.

وقد لعب الفريق مجموعة من المباريات الودية للوقوف على مستوى اللاعبين وكذلك تطبيق مجموعة من الخطط التكتيكية حيث لعب الفريق مع نادي الوسطى وتمكن من الفوز 2/‏‏1 كما لعب مباراة ودية مع الفريق الكروي الأول بنادي السيب وتعادل معه إيجابيا كما لعب الفريق مع بعض الفرق العسكرية وحقق فيها نتائج جيدة.

 

 

نقلا عن عمان الرياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى